رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برايتون يتعاقد رسميا مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو

08:07 م | الإثنين 01 فبراير 2021
برايتون يتعاقد رسميا مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو

مويسيس كايسيدو

أعلن نادي برايتون بشكل رسمي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع مويسيس كايسيدو، قادمًا من صفوف نادي إندبندينتي ديل فال الإكوادوري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأكد النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه قد توصل إلى اتفاق مع إدارة ديل فال، من أجل التعاقد مع كايسيدو، في عقد يمتد لأربع مواسم ونصف حتى نهاية موسم 2025 المقبل.

ومن جانبه، علّق مدرب نادي برايتون، جراهام بوتر، على انتقال الإكوادوري مويسيس كايسيدو، قائلا: «ليس سرًا أننا نعمل لجلب مويسيس إلى النادي ، ونحن سعداء للغاية بوجوده هنا في النهاية».

بوتر: كايسيدو بحاجة للوقت من أجل الجاهزية الكاملة لخوض مباريات البريميرليج

وأضاف «بوتر» في حديثه للموقع الرسمي لنادي برايتون: «كايسيدو بحاجة إلى وقت للاستقرار مع المجموعة، حتى نتعرف عليه والعكس صحيح ، بالإضافة إلى الاستعداد بسرعة والجاهزية الكاملة لمطالب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز».

وتابع مدرب برايتون: «لقد قدم كايسيدو مستوى في الإكوادور وظهر لأول مرة مع منتخب بلاده في سن 18 عامًا فقط ، بلا شك هي صفقة مثيرة، لكن من المهم أن نمنحه الوقت الكافي للتكيف والتأقلم مع الفريق».

المدير الرياضي لبرايتون: كايسيدو يمتلك مستقبل رائع

وتحدث المدير الرياضي لبرايتون بعد ذلك، دان أشوورث، عن تعاقده مع كايسيدو، حيث أردف: «حظى مويسيس باهتمام كبير من مختلف الأندية في مختلف أنحاء أوروبا، وهو أمر مفهوم بالنظر إلى مدى أدائه الجيد».

وتابع: «لقد كان أحد أعضاء فريق التوظيف على علم به منذ بعض الوقت ونحن على ثقة من أنه لاعب يمتلك مستقبلًا رائعًا ومثيرًا للغاية»، مضيفًا: «لقد كان انتقالًا معقدًا ، بسبب القيود الحالية المفروضة بسبب فيروس كورونا، وكان هناك الكثير من العمل الجاد عبر العديد من أقسام النادي لاستكمال هذا الانتقال الرائع».

واختتم أشوورث: «لا يزال مويسيس لاعبًا شابًا ، يبتعد عن بلده للمرة الأولى في مسيرته ، لذلك نتيح له الوقت الذي يحتاجه للتكيف».

ونجح برايتون بالظفر بخدمات كايسيدو، بعد صراع طويل مع كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد.