رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الريال» أم «البرسا»؟.. خيسي رودريجيز يكشف عن الوجهة المفضلة لـ مبابي

12:20 م | الخميس 04 فبراير 2021
«الريال» أم «البرسا»؟.. خيسي رودريجيز يكشف عن الوجهة المفضلة لـ مبابي

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

قال خيسي رودريجيز مهاجم باريس سان جيرمان السابق، إن رغبة كيليان إمبابي مهاجم الفريق الباريسي محسومة بشأن الانتقال إلى فريق ريال مدريد أو برشلونة في إسبانيا.

وقال رودريجيز في تصريحات صحيفة «ماركا» الإسبانية: «مبابي؟ هو يريد حقًا الذهاب إلى ريال مدريد، حيث كريستيانو رونالدو هو المثل الأعلي للفرنسي في الوقت السابق، وهو يحب ريال مدريد ومتأكد من أنه سيلعب في صفوف الميرينجي يوما ما».

خيسي رودريجيز مهاجم ريال مدريد السابق: أمتلك عروضا عربية 

وواصل خيسي تصريحاته الصحفية، قائلا «حينما أن أتحدث عن كرة القدم، ويجب ترك الحديث عن الماضي في كثير من الأحيان لم تسر الأمور بالطريقة التي أرغب بها».

وتابع، «أستطيع القول أن الإصابة التي تعرضت لها ضد فريق شالكه، أثرت على مسيرتي الاحترافية داخل الملعب، الأمر أشبه بسيارة فيراري تسير بسرعة 300 كم/ساعة وتتحطم، ويتعين عليك البدء من الصفر لإصلاح السيارة».

وأضاف «طلب مني بالاعتزال من قبل العديد من الأشخاص، وبالتالي هذا يدفعني للعمل والتدرب بكل جد من أجل العودة إلى مستواي المعهود، ولدي عروض من تركيا والمكسيك وبعض الأندية العربية».

كيليان مبابي هداف الدوري الفرنسي بعد مرور 23 جولة

وسجل مبابي 15 هدفا في الدوري الفرنسي بعد مرور 23 جولة، منها 4 أهداف من ركلات جزاء، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويتواجد باريس سان جيرمان في المركز الثالث في الدوري الفرنسي برصيد 48 نقطة، حيث لعب 23 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل 3 مرات، وخسر 5 مباريات، فيما سجل 53 هدفا واستقبل 15 أخرى.

فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، حيث لعب 20 مباراة، فاز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مثلها، فيما سجل 35 هدفا واستقبل 18 أخرى.