رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف الإنجليزية تشيد بمتصدر الدوري: خافوا من السيتي.. ليفربول مريض

02:23 م | الخميس 04 فبراير 2021
الصحف الإنجليزية تشيد بمتصدر الدوري: خافوا من السيتي.. ليفربول مريض

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس، بخسارة فريق ليفربول أمام برايتون، وانتصار مانشستر سيتي على بيرنلي في الجولة الـ22 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، حيث انتقدت كتيبة الريدز بعدما باتوا بعيدين عن الحفاظ على لقب الدوري، بينما أثنت على ما يقدمه فريق السيتي خلال الفترة الأخيرة وتطور مستواه نحو الأفضل، وأنه الأقرب لتحقيق لقب البريميرليج.

وجاء عنوان صحيفة «ميرور» البريطانية، حادا للغاية حيث وضعت صورة لجابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي وأخرى لجوردان هندرسون قائد ليفربول، وكتبت عنوانا عريضا من كلمة واحدة: «خافوا»، في إشارة إلى قوة فريق السيتي بالفترة الأخيرة.

وأوضحت «ميرور»، أن بيب جوارديولا مدرب السيتي وجّه تحذيرا للمنافسين بأن فريق سيتحسن أكثر وأكثر وأكثر، وفي الغلاف ذاته كتبت الصحيفة عن خسارة ليفربول: «الأبطال سقطوا بفارق 7 نقاط بعد معاناتهم من الخسارة الصادمة أمام برايتون».

 ليفربول فشل في تحقيق الفوز على ملعبه ضد برايتون

واختارت صحيفة «ذا صن»، صورة للاعبي برايتون وهم يحتفلون بهدف الفوز في مرمى ليفربول، وكتبت في غلافها «هنا فشلوا»، في إشارة إلى خسارة الريدز على ملعبهم أنفيلد.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن ألزاتي لاعب برايتون أجبر حامل اللقب على التأخر بفارق 7 نقاط عن المتصدر السيتي، ونقلت صحيفة «ذا صن» تصريحات بيب جوارديولا بعدما عزز فريقه مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث قال: «يجب على فريقي أن يتحسن أكثر».

مانشستر سيتي عزز صدارته للدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي

ووضعت صحيفي ديلي ستار في صفحتها الرياضية «ستار سبورت» صورة للاعبي ليفربول والحزن على وجوههم، وكتبت: «أنهم يعتقدون بأن الأمر انتهى»، وأضافت الصحيفة أن حملة كلوب للدفاع عن اللقب يبدو أنها انتهت بعد تلقي صدمة جديدة في أنفيلد.

وتطرقت «ستار سبورت»، لفوز مانشستر سيتى على بيرنلى وتعزيز الصدارة وكتبت: «كتيبة بيب مُفعمة بالقوة».

واختارت صحيفة «ديلي إكسبريس» صورة للاعبي برايتون وهم يحتفلون بالهدف وصورة صغيرة يظهر فيها حسرة لاعبي ليفربول وكتبت «مريض بملعبه»، في إشارة إلى نزيف النقاط الذي يتعرض له فريق الريدز على ملعبه منذ فترة.

وأضافت «ديلي إكسبريس»، أن طموحات ليفربول بالفوز باللقب تتلاشى بعد فشلهم مجددا على ملعب أنفيلد، مشيرة إلى انتصار مانشستر سيتي على بيرنلي بهدفين نظيفين، وكتبت «السيتي وصل إلى 13 انتصارا على التوالي».