رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرطة ألمانيا ترفض دخول ليفربول لمواجهة لايبزيج بدوري الأبطال

08:54 م | الخميس 04 فبراير 2021
شرطة ألمانيا ترفض دخول ليفربول لمواجهة لايبزيج بدوري الأبطال

ليفربول ولايبزيج

أكدت متحدثة باسم وزارة الداخلية الألمانية، مساء اليوم الخميس، أن الشرطة الاتحادية قررت رفض الطلب المقدم لاستخراج تصريح استثنائي لبعثة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، لدخول البلاد، من أجل مواجهة فريق لايبزيج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» لكرة القدم لنسخة الموسم الحالي 2020-2021.

ولن يتمكن بذلك نادي ليفربول، الذي يقوده الألماني يورجن كلوب، من خوض مباراته أمام لايبزيج الألماني، التي كان مقررا إقامتها في 16 فبراير الحالي، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال.

ويأتي هذا القرار بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، لاسيما وأن ألمانيا تفرض بعض القيود على السفر من وإلى البلاد، ضمن إجراءات السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة أن البلاد لا تنوي وضع استثناءات للاعبين المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأن الحفاظ على سلامة الأشخاص سيكون أولوية.

وكان ليفربول قد تخطى دور المجموعات من المسابقة الأوروبية، بحصد 13 نقطة في الست مواجهات التي خاضها أمام فرق مجموعته أياكس، أتالانتا وميتلاند الدنماركي.

سيميوني يضم ديمبيلي وكوندوجبيا لقائمة دوري أبطال أوروبا

وفي سياق آخر، قرر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضم كل من موسى ديمبيلي وجيفري كوندوجبيا لقائمة الروخي بلانكسو في مباريات دوري الأبطال المقبلة، فيما خرج من القائمة كل من دييجو كوستا بعد رحيله عن الفريق في ديسمبر الماضي، والصربي إيفان سابونيتش، المعار لنادي قادش الإسباني، ومانو سانشيز، المعار إلى أوساسونا الإسباني.

وكان ديمبيلي قد انضم للأتلتي في يناير الماضي على سبيل الإعارة، في حين لم يتم قيد كوندوجبيا نظرا لكونه قد انضم لصفوف الفريق في نوفمبر  الماضي قادما من فريق فالنسيا.

أتلتيكو مدريد يستضيف تشيلسي في دور الـ16 لدوري الأبطال

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يلتقي نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي على ملعب «واندا متروبوليتانو»، بينما تقام مباراة الإياب في 17 مارس المقبل على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.