لويس سواريز: لم أتوقع قرار برشلونة.. وميسي ربما يعتزل في نادي آخر

10:40 ص | الجمعة 05 فبراير 2021
لويس سواريز: لم أتوقع قرار برشلونة.. وميسي ربما يعتزل في نادي آخر

سواريز

قال لويس سواريز؛ مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، إنه لم يتوقع الرحيل عن صفوف فريق برشلونة في الصيف الماضي، بعد طلب من إدارة البلوجرانا في ظل ارتفاع عقد المهاجم الأوروجوياني.

وأضاف مهاجم برشلونة السابق عبرصحيفة «ماركا» الإسبانية: «عندما تحدث معي مسؤولو برشلونة أنهم لن يعتمدوا عليّ في الموسم المقبل، كان الأمر صعبًا عليّ للغاية، حيث لم أكن أتوقع هذا القرار من قبل إدارة الفريق».

وتابع: «كنت أعيش لحظات صعبة للغاية بسبب الطريقة التي رحلت بها عن النادي، حيث اتصل بي كومان المدير الفني لفريق برشلونة، وقال لي إنني لست في خططه ولن أبقى في النادي».

واستطرد: «بعد ذلك، بدأت المفاوضات مع أتلتيكو مدريد، وتحديدًا من قبل الأرجنتيني سيميوني وميجيل آنخيل».

وأكد: «كان هناك اهتمام من فريق يوفنتوس، لكني اتخذت القرار الصحيح والأفضل لي ولعائلتي»، موضحا: «سيميوني من المدربين الذين يقنعونك برغبته وإيجابيته وبكل ما يعرفه من أجل وضع أفضل للفريق واللاعبين، أنا أحب الاقتناع من المدرب أكثر من طريقة اللعب» 

سواريز: لن أعمل بالتدريب 

واسترسل: «مدرب من نوعية المدربين الذين يتواصلون معك ويحفزونك، لا أريد أن أكون مدربًا في المستقبل، من يقوم بهذا الدور يعاني بشكل كبير ولا يستطيع إسعاد جميع اللاعبين»، موضحا: «تواصلت مع ليونيل ميسي وكان سعيدًا للغاية بالفوز على غرناطة، إنه يلعب بمستوى رائع ومذهل، ولا يزال أفضل لاعب في العالم».

وأشار إلى أن ميسي سيعتزل في النادي الذي يريده، له حرية الاختيار في الاعتزال في برشلونة أو في الأرجنتين أو في أي نادي آخر.

وأتم: «هل سنرى ميسي وسواريز يلعبان في نفس الفريق مرة أخرى؟ ربما في مباراة ودية».