رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يفوز على فيرونتينا بهدفين ويتصدر الدوري الإيطالي «فيديو»

12:15 ص | السبت 06 فبراير 2021
إنتر ميلان يفوز على فيرونتينا بهدفين ويتصدر الدوري الإيطالي «فيديو»

إنتر ميلان

نجح فريق أنتر ميلان الإيطالي في تحقيق الفوز على فيرونتينا الإيطالي بهدفين مقابل لاشيء، خلال المباراة التي اقيمن بينهما منذ قليل على ملعب أرتيميو فرانكي، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث سيطر الإنتر على مجريات المباراة، في المقابل اعتمد المنافس على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وأهدر لاعب الإنتر العديد من الفرص، عن طريق البلجيكي لوكاكو، في المقابل لم يقدم لاعبو فيرونتينا العرض المنتظر طوال المباراة، حيث بدأ التهديف عن طريق، ايفان بيريسيتش 32 من الشوط الأول، مع وجود تنظيم دفاعي جيد أيضا.

وفي الشوط الثاني واصل الإنتر الهجوم، واستطاع نفس اللاعب ايفان بيريسيتش، من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52، واستمر هذا الوضع، إلى حين اطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة تصدر فريق إنتر ميلان المسابقة، بعد غياب طويل برصيد 47 نقطة ويأتي الميلان في الصدارة برصيد 46 وسيلعب مباراة هذه الجولة، في حال الفوز سيعود للصدارة، بينما توقف رصيد فيرونتينا عند النقطة، 22 في المركز 12.

 Like   Comment  

الإنتر يكتسح بينفينتو في الجولة الماضية برباعية

وكان إنتر ميلان حقق الفوز على بينفينتو، برباعية  نظيفة، في الجولة الماضية والتي جمعتهما على ملعب «سان سيرو».

وسجل ثلاثية إنتر، كل من ريكاردو إيمبورتا، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 7، وأضاف لاوتارو مارتينيز، الهدف الثاني في الدقيقة 57، وأحرز روميلو لوكاكو، الهدف الثالث في الدقيقة 67، وعاد البلجيكي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 79.