رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطاقة حمراء لـ«كلب» اقتحم مباراة في الدوري الصربي

10:43 ص | السبت 06 فبراير 2021
بطاقة حمراء لـ«كلب» اقتحم مباراة في الدوري الصربي

طرد كلب في الدوري الصربي

غرائب وطرائف كرة القدم، أحداث تمر بها الملاعب، نرى مثل هذه الأحداث النادرة خلال منافسات المباريات، سواء في الملاعب العربية أو الأوروبية، الكثير من الأمور المضحكة تحدث بسبب لقطة طريفة في لقاء ما.

وفي لقطة طريفة حدثت، منذ ساعات، أشهر حكم البطاقة الحمراء لـ"كلب" في مباراة ودية بين فريقي رادنسيكي 1923 وكولوبارا لازارفاس، المتنافسين في دوري الدرجة الثانية الصربي، في أعقاب اقتحام هذا الكلب للمباراة عدة مرات.

ووفقا لما نشرته صحيفة «سبورتسكي زورنال»، فإن ماركو إفكوفيتش، حكم مباراة فريقي رادنسيكي 1923 وكولوبارا لازارفاس، أشهر البطاقة الحمراء للكلب، خاصة أن الكلب قام بمطاردة الكرة في أكثر من مرة بلا هوادة، لكنه خرج في نهاية الأمر.

طرد كلب في الدوري الصربي

وتابعت الصحيفة الصربية أنه تم نشر صورة الحكم وهو يطرد الكلب من الملعب بعد إشهاره البطاقة الحمراء في وجهه، علما بأن هذه المباراة قد شهدت خسارة رادنسيكي 1923، الذي يتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، 0-3 أمام كولوبارا رابع الترتيب برصيد 29 نقطة في مباراة ودية قبل انطلاق مرحلة الإياب من البطولة.

واختتمت الصحيفة تقريرها أنه من المقرر استئناف البطولة في 20 فبراير الجاري، علما بأنه يتأهل أول فريقين في نهاية البطولة ، إلى دوري الأضواء الذي يضم 20 ناديا.