رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة ينتصر على ريال بيتيس 3-2 في مباراة مثيرة بصاروخية ترينكاو

12:07 ص | الإثنين 08 فبراير 2021
برشلونة ينتصر على ريال بيتيس 3-2 في مباراة مثيرة بصاروخية ترينكاو

فريق برشلونة

انتهت مباراة برشلونة بفوز على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 3-2 في الجولة 22، ضمن مباريات الدوري الإسباني، وتقدم فريق بيتيس عن طريق بورخا ايجليسياس في الدقيقة 37، وتعادل فريق البلوجرنا عن طريق البرغوث ميسي في الدقيقة 59، ليتقدم برشلونة مرة أخرى عن طريق فيكتور رويز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68، وصحح فيكتور رويز خطأه وسجّل هدف التعادل في الدقيقة 75، فيما سجل فرانشيسكو ترينكاو هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87 من تسديدة رائعة.

أحداث الشوط الأول

ركلة ركنية أولى لريال بيتيس على يمين مرمى برشلونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

محاولة هجومية خطيرة لريال بيتيس بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها خوانمي برأسية قوية، مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن في الدقيقة 25.

ركلة ركنية أولى لبرشلونة على يسار مرمى ريال بيتيس، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم كليمونت لينجليت وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 28.

هدف أول لصالح ريال بيتيس عن طريق بورخا ايجليسياس، كانت هناك هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ريال بيتيس بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها إيميرسون بعرضية أرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بورخا ايجليسياس من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

تسلل على أنطوان جريزمان لاعب برشلونة نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ريال بيتيس في الدقيقة 41.

أحداث الشوط الثاني

بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب فرينكي دي يونج لاعب برشلونة.

تسديدة خطيرة عن طريق ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة من على حدود منطقة جزاء ريال بيتيس، تصدى لها الحارس جويل روبليس ببراعة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 49.

هدف التعادل لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي، حيث هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال بيتيس بمجموعة من التمريرات القصيرة بين عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي أنهاها الأخير بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس جويل روبليس.

هدف ثان لبرشلونة عن طريق فيكتور رويز مدافع ريال بيتيس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68.

بطاقة صفراء من نصيب فيكتور رويز مدافع ريال بيتيس في الدقيقة 77.

هدف ثالث لبرشلونة فرانشيسكو ترينكاو، تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق فرانشيسكو ترينكاو من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال بيتيس وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس جويل روبليس والذي إكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك في الدقيقة 88.