رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن يستعد لتيجريس.. مولر: الأهلي فريق عظيم ونوير: «الشناوي» رائع

02:33 م | الثلاثاء 09 فبراير 2021
بايرن يستعد لتيجريس.. مولر: الأهلي فريق عظيم ونوير: «الشناوي» رائع

الأهلي وبايرن ميونيخ

سادت حالة من الفرحة والنشوة داخل نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد وصوله للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2021 في أعقاب تحقيق الانتصار على النادي الأهلي في مواجهة الدور نصف النهائي، في مباراة لعب فيها الفريق البافاري بأريحية تامة، حيث تقدم روبرت ليفاندوفسكي للعملاق البافاري في الدقيقة 17، ثم استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 86، قبل أن يعود اللاعب الأفضل في العالم ليسجل الهدف الثاني له ولبطل ألمانيا القياسي، ليتأهل البايرن إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق تيجيريس أونال المكسيكي بعد غد الخميس.

بايرن يستعد لتيجيرس بعد فرحة الفوز على الأهلي.. «البافاري» يختتم استعداداته الليلة قبل خوض النهائي

وعبر مدرب البايرن ولاعبوه عن فرحتهم بالوصول للمباراة النهائية واقترابهم من تحقيق السداسية التاريخية بحال تمكنهم من الظفر بلقب كأس العالم للأندية، علما بأن الفريق البافاري يختتم غدا تدريباته قبل الظهور أمام بطل المكسيك في النهائي، المقرر له في الثامنة من مساء بعد الغد، لاسيما أن الفريق يأمل في حصد لقبه الثاني بعد لقب 2013.

مدرب البافاري: تأهلنا عن جدراة واستحقاق

من جانبه، قال هاينز فليك، مدرب بايرن: لقد حققنا الفوز وتأهلنا عن جدارة واستحقاق للمباراة النهائية، سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كامل في الشوط الأول، وكان بوسعنا أن نسجل أهدافًا أكثر، احتجنا لبعض الوقت لندخل في الأجواء مرة أخرى في الشوط الثاني، ولكن سيطرتنا استمرت بعد ذلك، لقد قدم الفريق أداءً جيدًا ومتزنًا، وأنا سعيد بمردود اللاعبين.

وأضاف عن مباراته أمام تيجريس: شاهدت المباراة الأخرى، وأرى أن لاعبو تيجيريس يتمتعون بلياقة بدنية عالية، وتأهلهم إلى النهائي كان مستحقًا، نبدأ الاستعداد للمباراة النهائية، وهدفنا هو الفوز باللقب السادس لنا منذ بداية الموسم الماضي، إذا توجنا باللقب الخميس، سيمثل هذا نجاحًا هائلًا للبايرن.

ليفاندوفسكي: استمتعنا باللعب ضد الأهلي

وقال ليفاندوفسكي: نحن سعداء للغاية ببلوغنا النهائي، سعينا للسيطرة منذ البداية، وكنا نريد أن نعزز من تقدمنا سريعا، المباراة النهائية ضد تيجيريس ستكون صعبة، وسنبدأ في التحضير لها من اليوم، لقد استمتعنا باللعب هنا أمام الأهلي، ونسعى لتحقيق سادس ألقابنا.

وتحدث مولر، قائلا: كانت تجربة مختلفة أن نلعب أمام الجماهير من جديد، لقد حققنا هدفنا وبلغنا المباراة النهائية، والآن أمامنا فرصة للفوز باللقب، الأجواء كانت رائعة للغاية، والأهلي فريق عظيم، إنه بايرن ميونيخ مصر وقد يراه البعض بايرن شمال أفريقيا، لذلك نحن سعداء بهذه النتيجة، ربما تأخر الهدف الثاني بعض الشيء، ولكننا حققنا هدفنا من المباراة.

كيميتش: ارتكبنا أخطاء أمام الشياطين الحمر.. ونوير: الشناوي ينتظره مستقبل كبير

وقال جوشوا كيميش: قدمنا أداء جيدا في الدقائق الـ 30 أو الـ 35 الأولى، وبعد ذلك ارتكبنا بعض الأخطاء وكان علينا أن نبذل جهدًا أكبر، لقد دافعنا بشكل جيد وتحكمنا في مجريات اللعب طوال المباراة، ربما لم نظهر بأفضل مستوى لنا، ولكن الأكيد أننا استحقينا الفوز والتأهل.

من جانبه، قال مانويل نوير، قائد البايرن: كنا نعلم قوة الأهلي، نحن نعلم أيضًا أنهم بايرن ميونيخ القاهرة، كانت مباراة شاقة وكان يجب علينا احترامهم، هم أبطال أفريقيا، الشناوي لديه تجربة كبيرة، وهو حارس معروف في أفريقيا وشاهدته في الكثير من المباريات سابقا وهو حارس جيد للغاية وينتظره مستقبل كبير.