رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم خماسية صن داونز.. «نداي» يدير مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

11:40 ص | الأربعاء 10 فبراير 2021
حكم خماسية صن داونز.. «نداي» يدير مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

السنغالي نداي حكما لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، منذ قليل، تعيين الحكم السنغالي ماجاتي نداي لإدارة مباراة النادي الأهلي ونظيره بالميراس البرازيلي، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلعب الفريقان غدا الخميس في مباراة تحديد المركز الثالث في اللقاء الختامي لهما بالبطولة لنسخة العام الحالي 2021، فيما سيكون المغربي رضوان جيد مساعد لحكم تقنية الفيديو المساعد «فار».

وتنطلق مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي عند الساعة الخامسة عصر الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة الختامية للأهلي على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس المفتوحة والمشفرة، وقنوات الكأس القطرية أيضا.

وأوضح الاتحاد الدولي للعبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن ماجاتي نداي سيكون حكما للساحة، فيما يعاونه مواطناه جبريل كمارا، الحاج سامبا، وحكم رابع من جواتيمالا هو ماريو اسكوبار، وحكم تقنية الفيديو هو الكندي دريو فيشار، ويساعده رضوان جيد.

ويعد نداي نذير شؤم على كتيبة الأحمر خاصة أنه كان حكم مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في2019، والتي تعرض فيها الأحمر لخسارة مذلة بخماسية نظيفة، كما أدار أيضا لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني والتي فاز الأحمر بها 5-0.

طاقم من أوروجواي يدير نهائي كأس العالم للأندية بين بايرن وتيجيرس

كما كشف «فيفا» عن حكم المباراة النهائية التي تجمع بين بايرن ميونيخ الألماني ونظيره تيجيرس المكسيكي في الثامنة مساء غد الخميس أيضا، وجاء طاقم التحكيم مكونا من: الأوروجوياني إستيبان أوستوجيتش، ويعاونه مواطناه نيكولاس تران، ريكاردو ترانديد، وحكم رابع هو البرازيلي إيدينا ألفيس باتيستا، وحكم الفار هو الكولومبي نيكولا جالو، ويعاونه التشيلي جوليو باسكونان، علما بأن أوستوجيتش كان قد أدار مباراة تيجريس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي والتي انتهت 2-1 للفريق المكسيكي.

كلاكيت ثالث مرة بين الأهلي وأندية البرازيل

وهذه هي المباراة الثالثة التي تجمع النادي الأهلي مع فريق برازيلي خلال تاريخه، علما بأن المباراتين السابقتين كانتا في البطولة ذاتها، إلا أنهما انتهيا على واقع خسارة أبناء القلعة الحمراء أمام انتر ناسيونال في عام 2006، وأمام كورينثيانز في عام 2012.