رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة والدة يورجن كلوب بكورونا.. ومدرب ليفربول: كانت كل حياتي

03:03 م | الأربعاء 10 فبراير 2021
وفاة والدة يورجن كلوب بكورونا.. ومدرب ليفربول: كانت كل حياتي

يورجن كلوب ووالدته

فقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الأربعاء، والدته بعد أن وافتها المنية عن عمر ناهز 81 عاما، متأثرة بفيروس كورونا المستجد، حيث أوضحت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن يورجن كلوب قد تلقى اليوم نبأ وفاة والدته المقيمة في ألمانيا، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد المتفشي في جميع أنحاء العالم.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن يورجن كلوب لن يكون بمقدوره التوجه إلى ألمانيا لحضور جنازة والدته، بسبب القيود المفروضة على السفر بين إنجلترا وألمانيا بسبب الفيروس الذي يثير ذعر العالم.

كلوب: أمي كانت كل حياتي

من جانبه، علق يورجن كلوب على نبأ وفاة والدته، قائلا: «أمي كانت تمثل لي كل شيء، فقد كانت تجسيدا حقيقيا لمعنى الأم، خسرت جزء كبيرا في حياتي، وما يؤلمني جدا في الوقت الحالي هو أنني لن أتمكن من السفر لتوديعها وحضور الجنازة، كشخص مؤمن أنا أعلم أنها في مكان أفضل حاليا».

يورجن كلوب يستعد لقيادة ليفربول ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، يستعد يورجن كلوب لقيادة فريقه أمام ليستر سيتي، في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ليفربول يفتح باب الرحيل لمحمد صلاح لتوفير الأموال وإعادة بناء الفريق

في سياق آخر، ينوي نادي ليفربول فتح باب الرحيل أمام محمد صلاح جناح بطل إنجلترا والمنتخب الوطني، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، إذ سيكون الحل الأول أمام ليفربول، لإنقاذ الفريق من الابتعاد عن التتويج بالبطولات لسنوات مرة أخرى، هو توفير الأموال من أجل تدعيم صفوف الريدز، التي تعاني على مستوى جميع المراكز.