رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيروم بواتينج يغيب عن نهائي مونديال الأندية بعد وفاة صديقته السابقة

06:52 م | الأربعاء 10 فبراير 2021
جيروم بواتينج يغيب عن نهائي مونديال الأندية بعد وفاة صديقته السابقة

جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ

تأكد غياب جيروم بواتينج، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، عن المباراة النهائية في كأس العالم للأندية والتي من المقرر أن تقام غدًا على ملعب المدينة التعليمية، وتجمع بين الفريق البافاري بطل دوري أبطال أوروبا، وفريق تيجريس أونال المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والوسطى كونكاكاف، والتي ستبدأ في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وأعلن نادي بايرن ميونخ، غياب جيروم بواتينج، عن مباراة الغد بشكل رسمي، عبر تغريدة على الحساب الرسمي للفريق البافاري في موفع التواصل الاجتماعي «تويتر».

بايرن ميونخ يعلن غياب بواتينج عن نهائي المونديال

وكتب بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي: «وفقا لتأكيدات هانز فليك المدير الفني للفريق، فإن جيروم بواتينج سيعود إلى ميونخ، ولن يتمكن من خوض المباراة النهائية، لأسباب شخصية».

وبالرغم من أن حساب بايرن ميونخ، لم يوضح تلك الأسباب، إلا أن التقارير أكدت أن بواتينج سيعود إلى مدينة ميونخ، بسبب وفاة صديقته السابقة.

وفاة صديقة بواتينج السابقة

وكانت الشرطة الألمانية في برلين، قد أعلنت اليوم، الأربعاء، وفاة عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت، الصديقة السابقة لللاعب الألماني جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ، بعد أسبوع واحد فقط من انفصالهما.

وظلت العلاقة بين كاسيا ومدافع بايرن ميونخ، لمدة تجاوزت الـ 15 شهرًا، لكن توترت الأمور بينهما وتبادلا الاتهامات بالخيانة والابتزاز، ثم أعلنا الانفصال عن بعضهما، يوم 2 فبراير الجاري.

وبعد مرور أيام قليلة على انفصال بواتينج وصديقته كاسيا، عثرت الشرطة الألمانية على جثة الفتاة، في شقة بمدينة برلين، وأعلنت أن الوفاة لا يتم معاملتها على أنها مريبة.

وبعد الإعلان عن وفاة كاسيا، قرر جيروم بواتينج مغادرة بعثة فريق بايرن ميونخ، المتواجدة في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، ليعود إلى الأراضي الألمانية على الفور، ويتأكد غيابه عن المباراة النهائية بالبطولة.