رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يقود تشكيل برشلونة ضد إشبيلية بكأس إسبانيا

09:26 م | الأربعاء 10 فبراير 2021
ميسي يقود تشكيل برشلونة ضد إشبيلية بكأس إسبانيا

ليونيل ميسي

أعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة، بقيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء أمام إشبيلية، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان».

وشهدت قائمة فريق لبرشلونة لمواجهة إشبيلية غياب مدافع الفريق المصاب في مباراة ريال بيتيس، رونالد أراخو، بالإضافة إلى 3 إصابات جديدة وهي: «سيرجينيو ديست الذي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، ميراليم بيانيتش بعد شعوره بعض الآلام في قدمه اليسرى، والمهاجم الدولي الدنماركي مارتن برايثوايت لإصابته بشد عضلي في العضلة الضامة من الفخذ الأيمن».

تشكيل البارسا

وجاءت تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية كالتالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، أوسكار مينجويزا، جوردي ألبا.

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان.

ويجلس على دكة بدلاء البلوجرانا كل من: «أرناو تيناس، نيتو، أوسكار مينجويزا، ميراليم بيانيتش، عثمان ديمبيلي، سيرجينو ديست، كليمون لونجليه، ريكي بوتش، مارتين بريثويت».

يذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين سوف تقام مساء يوم 3 مارس المقبل، على ملعب كامب نو.

مشوار برشلونة في الكأس

وتأهل فريق برشلونة للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على غرناطة بصعوبة 5-3 في دور الثمانية، فيما تخطى إشبيلية نظيره ألميريا بهدف نظيف في نفس الدور. 

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهتي برشلونة وإشبيلية، في المباراة النهائية لكأس إسبانيا، الفائزة من مباراتي ليفانتي وأتلتيك بيلباو.