رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لشهر يناير بعد تتويجه بالهدف الأجمل

06:44 م | الخميس 11 فبراير 2021
محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لشهر يناير بعد تتويجه بالهدف الأجمل

محمد صلاح لاعب ليفربول

أعلن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، حصول الفرعون على جائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي، في أعقاب ظهوره بأداء مميز وقوي، خلال مباريات الفريق في شهر يناير الماضي، والتي خاضها ووصلت إلى سبع مواجهات، حيث تمكن «مو» من تسجيل خمسة أهداف في هذه المباريات السبعة، ليصبح أكثر لاعبي الريدز تأثيرا في نتائج الفريق خلال الشهر الماضي.

وتوج محمد صلاح أيضا بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يكرر اللقب للشهر الثاني على التوالي خلال شهر يناير.

وعلق حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رسميا محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول خلال شهر يناير»

محمد صلاح يتحدث عن فوزه بجائزة الأفضل في ليفربول

وعبر محمد صلاح عن سعادته بحصد جائزة أفضل لاعب، قائلا: «سعيد بحصد بجائزة الأفضل في ليفربول، إلا أنني أرى أن الفريق يأتي أولا، من الرائع الفوز بالألقاب الفردية لكن علينا هذه الفترة التركيز على تحقيق الانتصار باللقاءات، حين أتمكن من تسجيل الأهداف وأساعد الفريق على الفوز بالمباريات فهذا يجعلني سعيدا، لكن عندما ـسجل والفريق لا يفوز فهذا شعور ليس رائعا».

محمد صلاح يتوج بهدف الشهر في ليفربول

وكان ليفربول أعلن، منذ ساعات، فوز محمد صلاح بجائزة هدف الشهر عن هدفه في شباك وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» والتي فاز بها الريدز 3-1، علما بأن الفرعون كان قد أحرز خلال هذه المواجهة هدفين، وحصل صلاح على جائزة هدف الشهر في ليفربول للشهر الخامس على التوالي، حيث يسيطر الفرعون على الجائزة منذ انطلاق الموسم الحالي 2020-2021.

ليفربول يدفع 4.3 مليون إسترليني إلى فولهام

في سياق آخر، قال نادي فولهام إن ليفربول عليه دفع 4.3 مليون إسترليني له، مقابل انتقال هارفي إليوت، بعد قرار لجنة التعويضات، والتي أقرت دفع الريدز رسوم تعويض قدرها 1.5 مليون إسترليني، بالإضافة إلى 2.8 مليون أخرى تعتمد على أداء اللاعب.

من جانبه، قال ليفربول في بيان رسمي: «ليفربول لكرة القدم يحترم قرار لجنة التعويضات للاعبين المحترفين في هذا الشأن»، بينما قال فولهام في بيان إنه سعيد للغاية بالقرار.

يذكر أن إليوت يخوض، في الوقت الحالي، فترة إعارة في بلاكبيرن روفرز المنافس في الدرجة الثانية ويحتل المركز الثامن.