رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيديو..فرحة جنونية للاعب برازيلي سابق بفوز الأهلي على بالميراس «بيحفل»

01:42 ص | الجمعة 12 فبراير 2021
فيديو..فرحة جنونية للاعب برازيلي سابق بفوز الأهلي على بالميراس «بيحفل»

نيتو

انتشر فيديو لـ خوسيه فيريرا نيتو، اللاعب البرازيلي السابق والمذيع الرياضي الحالي بقناة «بانديرانتيس» البرازيلية وهو يعبر عن فرحته بشكل جنوني بعد حصد النادي الأهلي برونزية مونديال الأندية على حساب بالميراس البرازيلي.

وكان خوسيه فيريرا نيتو، المعروف باسم نيتو، لاعب كرة قدم برازيلي ومحترفا سابقا ومذيعا رياضيا في الوقت الحالي، وبعد تقاعده من اللعبة أصبح ناشطا في وسائل الإعلام، وتردد بأنه يشجع نادي سانتوس البرازيلي.

وشهدت السوشيال ميديا البرازيلية احتفالات بالنادي الأهلي بعد خسارة بالميراس وبالتحديد من جماهير أندية سانتوس وانترناسيونال وكذلك فلامنجو، خاصة وأن هناك تنافسا كبيرا بين تلك الأندية هناك، وكانت هناك سخرية كبيرة على بالميراس خاصة وأنه حضر من أجل تسجيل هدف وحيد فقط وخرج بدون حصوله على أي شئ رغم أنه بطل ليبرتادوريس.

وكان النادي الأهلي تعادل سلبيًا أمام بالميراس البرازيلي قبل أن يلجأ الفريقان لركلات الجزاء، ونجح الأهلي في الفوز بعد تألق محمد الشناوي أفضل حراس قارة أفريقيا في الوقت الحالي، وأحد أهم الحراس في تاريخ مصر بعد مستوياته الكبيرة رفقة القلعة الحمراء.

الأهلي يعود لمصر ظهر اليوم

ومن المقرر أن تعود بعثة النادي الأهلي إلى مصر ظهر اليوم، حيث خاض الأهلي 3 مباريات نجح في الفوز بمباراتين أمام الدحيل القطري وكذلك بالميراس البرازيلي وخسر مباراة واحدة أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة بهدفين دون رد سجلهما ليفاندوفيسكي والذي نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة.