رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر مرموش يسجل هدفا ويصنع آخر في فوز سانت بولي على نورنبيرج

06:14 م | الأحد 14 فبراير 2021
عمر مرموش يسجل هدفا ويصنع آخر في فوز سانت بولي على نورنبيرج

عمر مرموش لاعب سانت بولي

سجّل عمر مرموش، هدفا في فوز فريقه سانت بولي على نورنبيرج بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري الدرجة الثانية الألماني، حيث سجّل جويدو بروجيستلار الهدف الأول لفريق سانت بولي في الدقيقة 46 من صناعة عمر مرموش، وأضاف «مرموش» الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 65، بينما سجّل فريق نورنبيرج الهدف الوحيد عن طريق دينيس بوركوفيسكي في الدقيقة 77.

وخرج عمر مرموش من الملعب في الدقيقة 78 لصالح ماكسيميليان ديجتين، لينتهي اللقاء بفوز سانت بولي بهدفين مقابل هدف.

مشاركات عمر مرموش 

وسجل عمر مرموش 3 أهدف مع سانت بولي في 7 مباريات خاضهم مع الفريق منذ انضمامه لهم في فترة الميركاتو الشتوي.

ويحتل فريق سانت باولي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني الدرجة الثانية برصيد 25 نقطة، حيث لعب 21 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل 7 مرات، وخسر 8 مباريات فيما سجل 33 هدف واستقبل 38 آخرين.

فيما يتواجد فريق نورنبرج في المركز المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني الدرجة الثانية برصيد 23 نقطة، حيث لعب 21 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل 5 مرات، وخسر 10 مباريات فيما سجّل 28 هدفًا واستقبل 34 آخرين.

إحصائيات عمر مرموش مهاجم سانت بولي 

ولعب عمر مرموش 14 مباراة هذا الموسم نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف مع فريق فولسفبورج وسانت بولي، فيما لعب 75 مباراة خلال مسيرته، نجح في تسجيل 20 هدفًا واستقبل 4 آخرين، وبدأ مسيرته في وادي دجلة ثم احترف فريق فولسفبورج وانتقل على سبيل الإعارة لفريق سانت بولي في الدوري الدرجة الثانية الألماني، ليحاول مع الفريق تفادي الهبوط للدرجة الثالثة.