رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب جالطة سراي مشيدا بـ مصطفى محمد: صاحب موهبة وسيفيد النادي كثيرا

07:11 م | الأحد 14 فبراير 2021
مدرب جالطة سراي مشيدا بـ مصطفى محمد: صاحب موهبة وسيفيد النادي كثيرا

مصطفى محمد لاعب نادي جالطة سراي

واصل فاتح تريم، مدرب فريق جالطة سراي التركي، الإشادة بمصطفى محمد عقب إحراز هدفه الرابع رفقة فريقه التركي في شباك قاسم باشا، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ25 من منافسات الدوري التركي.

وقال «تريم» في تصريح له: «مصطفى محمد يقوم بعمله بشكل جيد جدا، ومن الرائع أن يحصل النجم المصري على الكرة ويحولها لأهداف، أعتقد أنه سيحقق المزيد من الفوائد لجالطة سراي».

وتابع: «مصطفى لعب من 4-5 مباريات في 2-3  أسابيع، ويسعدنا جميعا أن الشباب الذين يساهمون فنيا يسجلون الأهداف و ينجحون، كما أن المهاجم المصري أثبت أنه صاحب موهبة مهمة وشابة، أتمنى أن يتطور بشكل أكبر في المرحلة المقبلة».

تألق مصطفى محمد بالدوري التركي

وسجّل مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي، في فوز فريقه على قاسم باشا بنتيجة 2-1 في الدوري التركي، ويواصل التألق رفقة فريقه الجديد في مشواره الاحترافية بعد الانتقال إلى الفريق التركي في الانتقالات الشتوية.

كما سجّل محمد كريم اكتوركوغلو الهدف الأول لصالح جالاتا سراي في الدقيقة 9، وتعادل إسحاق كيزه ثيلين في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني لصالح قاسم باشا، قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف الفوز في الدقيقة 89 من ركلة جزاء خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 4 أهداف مع فريق جالاتا سراي وقدم تمريرتين حاسمتين، منهم 3 أهداف في الدوري التركي، وهدف وحيد في كأس تركيا.

ويحتل جالطة سراي المركز الأول في الدوري التركي، برصيد 51 نقطة، حيث لعب 24 مباراة فاز 16 مباراة وتعادل 3 مرات وخسر 5 مرات، فيما سجل 49 هدفًا واستقبل 19 آخرين.

فيما يحتل فناربخشه المركز الثاني في الدوري التركي بنفس الرصيد، حيث لعب 24 مباراة فاز 16 مباراة وتعادل 3 مرات وخسر 5 مرات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 26 آخرين.