رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف مصطفى محمد اليوم في فوز جالطة سراي على قاسم باشا «فيديو»

08:08 م | الأحد 14 فبراير 2021
هدف مصطفى محمد اليوم في فوز جالطة سراي على قاسم باشا «فيديو»

مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي

نجح مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي، في تسجيل هدف فوز فريقه على فريق قاسم باشا بنتيجة 2-1 في الدوري التركي، ويواصل التألق رفقة فريقه الجديد في مشواره الاحترافية بعد الانتقال إلى الفريق التركي في الانتقالات الشتوية.

ونجح محمد كريم أكتوركوغلو في تسجيل الهدف الأول لصالح جالاتا سراي في الدقيقة 9، قبل أن يسجل إسحاق كيزه ثيلين هدف التعادل في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني لصالح قاسم باشا، ومن ثم نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

مصطفى محمد ينجح في تسجيل 4 أهداف مع جالطة سراي

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 4 أهداف مع فريق جالطة سراي وقدّم تمريرتين حاسمتين، منهم 3 أهداف في الدوري التركي، وهدف وحيد في كأس تركيا.

وتواجد جالطة سراي في صدارة ترتيب في الدوري الإيطالي في الدوري التركي برصيد 51 نقطة، حيث لعب 24 مباراة نجح في الفوز في 16 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر 5 مرات، فيما نجح في تسجيل 49 هدفًا واستقبل 19 آخرين.

فيما يتواجد فناربخشه في المركز الثاني في الدوري التركي بنفس رصيد النقاط، حيث لعب 24 مباراة فاز 16 مباراة وتعادل 3 مرات وخسر 5 مرات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 26 آخرين.

 Like   Comment  

إحصائيات مصطفى محمد خلال مسيرته الاحترافية

وسجّل مصطفى محمد 6 أهداف هذا الموسم في 8 مباريات، منهم 4 أهداف مع فريق جالطة سراي، وهدفين مع فريق الزمالك.

ولعب 46 مباراة خلال الموسم الماضي، حيث سجل 16 هدفًا واستقبل 3 آخرين، فيما لعب 126 مباراة خلال مسيرته سجل 45 هدفًا، واستقبل 10 آخرين.

وسبق أن لعب لأندية الداخلية وطنطا وطلائع الجيش والزمالك، وانتقل على سبيل الإعارة إلى جالاتا سراي مقابل 2 مليون دولار.