رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يسعى لمحو أحزان نتائجه السلبية من بوابة لايبزج

07:35 ص | الثلاثاء 16 فبراير 2021
ليفربول يسعى لمحو أحزان نتائجه السلبية من بوابة لايبزج

ليفربول ولايبزج اليوم

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية المواجهة المرتقبة بين لايبزج الألماني وليفربول في مباراة الذهاب بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، والتي تقام اليوم الثلاثاء، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويسعى فريق لايبزج لاستمرار نتائجه الرائعة منذ النسخة الماضية من دوري الأبطال على ملعبه بوشكاش أرينا قبل لعب مباراة الإياب على ملعب الأنفيلد في ظل رغبة فريق ليفربول في تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير والخروج من سلسلة النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتم نقل مباراة لايبزج وليفربول، عبر قناة «بي إن سبورتس HD2»، وسيتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

مواجهة قوية على الملاعب الألمانية بين لايبزج وليفربول

لم يخسر ليفربول في آخر 5 مباريات خارج أرضه ضد فرق ألمانية، في جميع المسابقات فاز في 3 مباريات وتعادل مرتين، وكانت آخر هزيمة لهم في أبريل 2002 أمام باير ليفركوزن، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-2.

وتأهل فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح متصدر المجموعة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بواقع 13 نقطة، حيث لعب حيث لعب 6 مباريات نجح في الفوز في 5 مباريات، وتعادل مرة وحيدة وخسر مثلها، فيما سجل 10 أهداف واستقبل 3 أخرى.

وتأهل فريق لايبزج بعد الحصول على المركز الثاني في المجموعة الثامنة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، حيث لعب 6 مباريات ولم يتعادل وخسر مباراتين، فيما سجل 11 هدفا واستقبل 12 أخرى.

ولم يخسرلايبزج في آخر 6 مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا فاز 5 مرات وتعادل مرة وحيدة، حيث سجل هدفين على الأقل في كل من تلك المباريات الـ6.