رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

02:59 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
موعد مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يوفنتوس وبورتو

تقام غدا الأربعاء، العديد من المباريات في أوروبا، سواء على الصعيد القاري في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» للموسم الجاري 2020-2021، أو منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى، ففي منافسات الأبطال يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق بورتو البرتغالي، فيما يواجه إشبيلية الإسباني، بوروسيا دورتموند الألماني.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو بدوري أبطال أوروبا

ويلتقي بورتو نظيره يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة مساء الغد، على ملعب «الدراجاو»، معقل الفريق البرتغالي، في مواجهة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، التي يديرها الإسباني كارلوس جراندي، بمعاونة كل من: أليخاندرو هرنانديز، وريكاردو دي بورجوس، في تقنية الـVAR، وخوان كارلوس يوسي، وروبرتو ألونسو، على الخطوط، وخوسيه ماريا سانشيز، كحكم رابع، ومن المقرر أن يبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ويتطلع السيدة العجوز لتحقيق الانتصار والعودة بنتيجة مريحة قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه، علما بأنه وصل لهذا الدور بعدما تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة بأفضلية المواجهات المباشرة بعد التعادل في النقاط مع برشلونة الإسباني، ثاني المجموعة، في حين تأهل بورتو كثاني مجموعته برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي صعد كأول مجموعته.

ديبالا يعود لصفوف يوفنتوس أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا

ويعود لصفوف يوفنتوس في هذه المباراة الأرجنتيني باولو ديبالا، بعدما تخلص من آلام الركبة، وشارك بشكل جزئي في مران السيدة العجوز، فيما يغيب عن الفريق الكولومبي خوان كوادرادو، لإصابة عضلية خلال مواجهة نابولي بنصف نهائي كأس إيطاليا، في حين يغيب عن بورتو نانو ومحمد مباي للإصابة.

ويحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا على فريق إشبيلية الإسباني، في تمام العاشرة مساء الغد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، معقل الفريق الأندلسي، في لقاء يديره الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه كل من مواطنيه كيفين بلوم، ويوخيم كامبوس، في تقنية الـVAR، وماريو ديكس، وهيسيل ستيجسترا، على الخطوط، وألارد ليندوي، كحكم رابع.

وتأهل بوروسيا دورتموند متصدرا لمجموعته، برفقة الوصيف لاتسيو الإيطالي، بينما إشبيلية حل وصيفا في مجموعته التى تصدرها تشيلسي الإنجليزي، علما بأن الفريقين تواجها في الدوري الأوروبي عام 2010، وفاز إشبيلية في الذهاب بهدف نظيف، بينما انتهت مباراة الإياب 2-2 بدور المجموعات وتأهل وقتها من المجموعة باريس سان جيرمان الفرنسي في الصدارة، وإشبيلية وصيفا، بينما حل بوروسيا دورتموند ثالثا، وودع البطولة وقتها.

مانشستر سيتي في ضيافة إيفرتون لمواصلة صدارة «بريميرليج».. وأتلتيكو مدريد يلتقي ليفانتي في الليجا

وفي بطولة الدوري الإنجليزي، يحل مانشستر سيتي ضيفا على فريق إيفرتون، في تمام العاشرة والربع مساء الغد، على ملعب «جوديسون بارك» معقل التوفيز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 للدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ويسعى السيتيزينز لحصد النقاط الـ3 وتوسيع الفارق في صدارة الترتيب، ويحتل السيتي الصدارة حاليا برصيد 53 نقطة، بينما إيفرتون في المركز السابع بـ37 نقطة، وتسبق مواجهة السيتي وإيفرتون مباراة أخرى تجمع بين بيرنلي وفولهام، تنطلق في الثامنة مساء.

وفي الدوري الإسباني، يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ليفانتي، في الثامنة مساء الغد على ملعب سيوتات دي فالنسيا، معقل ليفانتي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للبطولة، كما تقام مباراة بين مارسيليا ونيس في لقاء مؤجل من الجولة الـ11 للدوري الفرنسي.