رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح وجها لوجه أمام مبابي في سباق الأفضل بدوري الأبطال

12:28 م | الخميس 18 فبراير 2021
محمد صلاح وجها لوجه أمام مبابي في سباق الأفضل بدوري الأبطال

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

ينافس الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على لقب أفضل لاعب، في الجولة الأولى من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الأداء الاستثنائي الذي ظهر به رفقة الريدز، في لقاء لايبزيج، وقيادة بطل إنجلترا، لوضع قدماً في ربع نهائي البطولة القارية، من خلال الفوز بهدفين، من توقيعه وساديو ماني، في لقاء الذهاب أمام الفريق الألماني، على أن يعاود المواجهة من جديد، مارس المقبل، من أجل حجز تذكرة العبور إلى المرحلة التالية من التشامبيونزليج.

محمد صلاح ينافس كيليان مبابي على لقب الأفضل  

ويدخل هداف الدوري الإنجليزي، منافسة شرسة أمام الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دوتموند وسيرجيو أوليفيرا لاعب بورتو البرتغالي، بعد الظهور اللافت في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

الفرعون يضع ليفربول في منطفة أمان بدوري الأبطال

يشار إلى أن محمد صلاح، سجل هدفاً في فوز ليفربول، أمام لايبزيج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «بودابست» بالمجر، ليساهم في وضع فريقه بمنطقة أمان، قبل لقاء الإياب، الذي لا يحتاج فيه سوى الفوز، أو الخسارة مع عدم استقبال أكثر من هدفين، أو التعادل. 

كيليان مبابي يضع برشلونة في مأزق بهاتريك

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، استطاع أن يلعب دوراً أساسياً في فوز فريقه الباريسي على نظيره برشلونة، بعدما سجل «هاتريك» في شباك كتيبة رونالد كومان، ليخطى عقبة لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف سجله ليونيل ميسي.

هالاند وأوليفيرا ينافسان صلاح ومبابي

أما هالاند فسجل هدفين في شباك إشبيلية، في الجولة ذاتها بدوري أبطال أوروبا، بينما دخل أوليفيرا المنافسة دون تسجيل أي أهداف، لكنه كان أحد أسباب فوز بورتو على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف وحيد.