رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجايي مرشحا لجائزة لاعب الجولة في دوري أبطال أفريقيا

05:35 م | الخميس 18 فبراير 2021
أجايي مرشحا لجائزة لاعب الجولة في دوري أبطال أفريقيا

جونيور أجايي لاعب الأهلي

ينافس صانع الألعاب النيجيري، جورنيور أجايي لاعب النادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في الجولة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات، وشارك اللاعب النيجيري صاحب الـ25 عامًا في فوز الأهلي على المريخ بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي يحتل المارد الأحمر صدارتها برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف فريق سيمبا التنزاني الذي يتساوى مع الفريق الأهلاوي بنفس عدد النقاط، ونجح أجايي في صناعة هدف وحيد للأحمر أمام الفريق السوداني بالجولة الأولى.

أجايي ينافس الصالحي ومانديلا وليبوسا

ويتسابق اللاعب النيجيري مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى فريق مولودية الجزائر والذي حافظ على نظافة شباكه ضد الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين، وأوكانسي مانديلا لاعب حورويا كوناكري الغيني بعدما شارك في انتصار فريقه الأخير على بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين دون مقابل.

هذا بالإضافة موسى ليبوسا لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي سجل هدفا في فوز فريقه على الهلال السوداني بهدفين دون مقابل.

يذكر أن الفريق الأحمر يستعد لمواجهة نظيره سيمبا في تنزانيا يوم 23 فبراير المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأحمر ثالث العالم

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب انتصاره في النهائي على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 2-1.

وكان الأهلي نجح مؤخرًا في التتويج ببرونزية كأس العالم للاندية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك عقب انتصاره على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بركلات الجزاء.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك