رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير ليفربول تسخر من صلاح: عليه المشاركة بمنافسات الغطس بالأولمبياد

12:52 م | الأحد 21 فبراير 2021
جماهير ليفربول تسخر من صلاح: عليه المشاركة بمنافسات الغطس بالأولمبياد

محمد صلاح

لاحقت الاتهامات النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد سقوط فريقه للمباراة الرابعة على التوالي بملعبه، في فخ الهزيمة بالدوري الإنجليزي، وذلك بعد الخسارة ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون، أمس السبت، في إطار الجولة الـ25 من البريمييرليج، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

اتهامات الغطس تلاحق محمد صلاح بعد الخسارة أمام إيفرتون

وبحسب شبكة «Talksport»، فإن اتهامات «الغطس» واصلت ملاحقتها لهداف الدوري الإنجليزي، حيث أوضحت: «بدا أن صلاح يسقط على الأرض بسهولة كبيرة في الشوط الثاني على ملعب آنفيلد ولم تخدع عروضه المسرحية الحكم».

واستعانت الشبكة بتعليق كيفن راتكليف مدافع إيفرتون السابق، الذي قال: «لا أستطيع أن أفهم ذلك، إذا كان يدعي خطأ والحكم لا يعتقد أنه خطأ، فلماذا لا يقول حسنا، أنت تغوص».

وأضاف التقرير: «ليلة محمد صلاح كانت محبطة، قام صلاح بغطس صادم آخر لمحاولة الحصول على ركلة حرة في موقف خطير، حيث ألقى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بنفسه على الأرض بعد احتكاك بسيط من لوكاس ديني».

جماهير ليفربول تسخر من صلاح وماني: عليهما المشاركة في منافسات الغطس بالأولمبياد

وسخرت الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي من صلاح عقب المباراة التي خسرها الفريق، ومعه زميله ساديو ماني الذي لم يسلم من السخرية، بعد خسارته 4 مباريات متتالية أخرى في الدوري الإنجليزي أمام كلٍ من برايتون، ومانشستر سيتي، وليستر سيتي، وإيفرتون.

وكتب أحد المشجعين: «صلاح وماني أفضل غطاسين في كرة القدم حول العالم»، وكتب آخر: «أعتقد أن صلاح وماني يمكنهم المشاركة في منافسات الغطس بأولمبياد طوكيو»، فيما علق آخر: «ثنائي الغطس المخادع».

وتراجع ليفربول إلى المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 40 نقطة، حيث فقد الفريق فرصة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.