برونو يواصل مطاردة صلاح .. وراشفورد يتوهج في فوز اليونايتد ضد نيوكاسل

07:01 م | الأحد 21 فبراير 2021
برونو يواصل مطاردة صلاح .. وراشفورد يتوهج في فوز اليونايتد ضد نيوكاسل

هد راشفورد لاعب مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل

حقق نادي مانشستر يونايتد انتصاراً سهلاً على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر.

وشهد اللقاء تألق اللاعب ماركوس راشفورد، الذي سجل هدف التقدم للشياطين الحمر، قبل أن يتعادل آلان سانت ماكسيمين لصالح نيوكاسل في الشوط الأول.

وخطف دانييل جيمس هدف التقدم لليونايتد في الشوط الثاني، قبل أن يعود راشفورد ليتحصل على ركلة جزاء حسم من خلالها برونو فيرنانديز المباراة لصالح أصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وخسر نادي نيوكاسل أخر مباراتين له بالدوري على يد تشيلسي بهدفين دون مقابل، ثم اليونايتد بثلاثية مقابل هدف، بينما واصل مانشستر تألقه محلياً، بعد توهجه في أوروبا برباعية دون رد على حساب مضيفه ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

وساهم برونو فيرنانديز بشكلٍ مباشر في 25 هدف هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه المرة السابعة التي يسجل ويصنع فيها في نفس المباراة خلال الموسم الجاري.

وواصل برونو فيرنانديز مطاردة محمد صلاح في سباق الهدافين، حيث رفع صانع ألعاب مانشستر يونايتد رصيده إلى 15 هدفاً، في وصافة ترتيب الهدافين خلف نجم ليفربول صاحب الـ 17 هدفاً حتى الآن.

راشفورد يرفع رصيده لـ 9 أهداف .. واليونايتد يحافظ على الوصافة

وعلى الجانب الآخر، خاض ماركوس راشفورد 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، سجل خلالها 9 أهداف، بينما قدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

ونجح نادي مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى 49 نقطة، ليحتل وصافة جدول الترتيب، ويواصل مطاردة مانشستر سيتي المتصدر برصيد 59 نقطة، بعدما انتصر في 14 مباراة وتلقى 4 هزائم، وتعادل في 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 53 هدفًا أقوى هجوم في البريميرليج، بينما استقبلت شباكه 32 هدفًا.