رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرعة اليوروباليج.. مواجهة مصرية بين النني وكوكا ومعركة بين يونايتد وميلان

02:44 م | الجمعة 26 فبراير 2021
قرعة اليوروباليج.. مواجهة مصرية بين النني وكوكا ومعركة بين يونايتد وميلان

محمد النني لاعب آرسنال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن نتائج قرعة دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، التي أقيمت في مدينة «نيون» السويسرية، بعد إنقضاء مرحلة الدور الـ32، وتحديد الأطراف المنافسة على المرحلة التي تليها، وأبرزها مانشستر يونايتد، آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب المنتخب، أولمبياكوس اليوناني الذي يدافع أحمد حسن كوكا عن ألوانه وميلان، على أن تقام المباريات في مارس المقبل، على أن تشهد هذه المرحلة مواجهة ومصرية بين ثنائي الفراعنة كوكا والنني.

محمد النني وأحمد حسن كوكا وجهاً لوجه في الدوري الأوروبي

وأسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، على وقوف آرسنال وجهاً لوجه أمام أولمبياكوس اليوناني، في ذهاب تلك المرحلة، التي تنطلق مباراتها يوم 11 من شهر مارس المقبل، على أن تنطلق مباريات الإياب يوم 18 من الشهر ذاته، لتشهد المباراة مواجهة مصرية بين الثنائي أحمد حسن كوكا ومحمد النني.

مانشستر يونايتد يقع في طريق ميلان في دور الـ16 من اليوروبا ليج

ويلتقي روما الإيطالي بنظيره شاختار الأوكراني، كما وضعت قرعة يويفا أياكس الهولندي في مواجهة يانج بويز السويسري، وضمن المرحلة ذاتها يلتقي دينامو زغرب الكرواتي بتوتنهام الإنجليزي، بينما يصطدم دينامو كييف الأوكراني بفياريال الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد سيكون في مهمة صعبة أمام ميلان الإيطالي، بينما يقع سلافيا براج التشيكي في طريق رينجرز الأسكتلندي، ويواجه غرناطة الإسباني نظيره مولده النرويجي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

يشار إلى أن بطولة الدوري الأوروبي، كانت تقام مبارياتها هذا الموسم كانت تحمل نظام استثنائي مقارنة بالأعوام الماضية، وذلك بسبب إقامة المباريات بشكل أسبوعي وخاصة في مرحلة دور المجموعات، من أجل إنهاء البطولة في موعدها.