رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

01:21 م | الأحد 28 فبراير 2021
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

يشهد اليوم 28-2-2021 مباراة أرسنال وليستر سيتي، التي تقام بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، ويستضيف ملعب كينج باور في مدينة ليستر، معقل فريق الثعالب، مباراة اليوم، مع العلم أن اليوم في الجولة ذاتها، يشهد لعب 4 مباريات أخرى، وهي كريستال بالاس وفولهام، وتشيلسي ضد مانشستر يونايتد، وشيفيلد يونايتد وليفربول، وبيرنلي مع توتنهام.

وتنطلق مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم، في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر «الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم الإنجليزي بول تيرني.

 مباراة أرسنال وليستر سيتي على ملعب كينج باور

وسيتم نقل مباراة أرسنال وليستر سيتي، عبر قناتي «بي إن سبورت HD1»، و«بي إن سبورت HD4»، ويتولى التعليق عليها التونسي عصام الشوالي.

 

ويملك فريق ليستر سيتي قبل خوض مباراة اليوم ضد أرسنال، في رصيده 49 نقطة محتلا المركز الثالث، ويسعى للفوز من اجل الانفراد بالمركز الثاني، في انتظار تعثر مانشستر يونايتد صاحب الرصيد ذاته، عندما يحل ضيفا على تشيلسي مساء اليوم.

وحقق فريق ليستر سيتي نتائج جيدة على المستوى المحلي، خلال مبارياته الأخيرة، حيث انتصر في أخر مباراتين على ليفربول وأستون فيلا، ولكنه تعثر على المستوى الأوروبي وودّع الدوري الأوروبي من دور الـ 32 على يد سلافيا براغ التشيكي.

أرسنال في المركز الـ 11 بالدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، يدخل أرسنال مواجهة ليستر سيتي، وفي رصيده 34 نقطة، محتلا المركز الـ 11، حيث خسر المدفعجية في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي من أصل أخر 4 مواجهات خاضها الفريق اللندني، وبالرغم من تراجع نتائجه محليا، إلا أن أرسنال يخوض مواجهة اليوم وهو منتشي، بعد التأهل إلى دور الـ 16 بعد تخطي بنفيكا البرتغالي.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين أرسنال وليستر سيتي، يوم 25 أكتوبر من العام الماضي، على ملعب الإمارات في الجولة السادسة من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز ليستر بهدف دون مقابل، أحرزه جيمي فاردي.