أتلتيكو مدريد يغرق مركب فياريال.. وسيميوني يعادل رقم أراجوانيس

06:18 ص | الإثنين 01 مارس 2021
أتلتيكو مدريد يغرق مركب فياريال.. وسيميوني يعادل رقم أراجوانيس

هدف جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد في شباك فياريال

خطف نادي أتلتيكو مدريد، انتصارا ثمينا خارج ملعبه، على حساب فياريال بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لا سيراميكا، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

وتقدم الضيوف، عن طريق المدافع ألفونسو بيدرازا، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 27 من زمن المباراة، قبل أن يضيف البرتغالي جواو فيليكس الهدف الثاني لصالح الضيوف، في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

وبهذا الانتصار، عادل دييجو سيميوني، رقم لويس أراجونيس، كمدرب لأتلتيكو مدريد، الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات على مقاعد البدلاء في الروخي بلانكوس بـ308 انتصار خلال 512 مباراة.

وبتلك النتيجة رفع الروخي بلانكوس رصيدهم إلى 58 نقطة، ليوسعوا الفارق في صدارة جدول الترتيب، بفارق 5 نقاط عن برشلونة أبرز المنافسين على لقب البطولة.

وتجمد رصيد نادي فياريال، عند 37 نقطة، يتواجد بها في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري العام.

أتلتيكو يسقط في فخ الهزيمة ضد تشيسي

وسقط نادي أتلتيكو مدريد، أمام نظيره تشيلسي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أرينا ناسيونالا بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

مقصية رائعة من الفرنسي أوليفيه جيروك كتبت الانتصار لكتيبة توماس توخيل، أمام أتلتيكو مدريد في الدقيقة 71 من زمن المباراة، ولجأ حكم اللقاء لتقنية «الفار» بعد احتساب الهدف تسلل على المهاجم الفرنسي، قبل أن يتم احتساب الهدف صحيح.

وفشل الفرنسي ليمار في فرصة إحراز الهدف الأول لأتلتيكو مدريد، بعد متابعة عرضية من لويس سواريز، ولكن وضعها خارج المرمى.

وتمكن تشيلسي من الثأر من أتليتكو مدريد، بعد الهزيمة أمام الفريق الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لنسخة 2013-2014، بنتيجة ثلاثية مقابل هدف في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.