رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 1-3-2021 في الدوري الإسباني

09:20 ص | الإثنين 01 مارس 2021
موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 1-3-2021 في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، اليوم 1-3-2021 والقنوات الناقلة لها، وهي المواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإسباني «لا ليجا»، وتقام المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدينة مدريد، معقل الفريق الملكي، وهي آخر مباريات تلك الجولة، التي أقيمت مبارياتها على مدار أربعة أيام، حيث بدأت يوم الجمعة وتختتم اليوم الاثنين.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر «الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم الإسباني جيسوس جل مانزانو.

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، عبر قناتي «بي إن سبورت HD1»، و«بي إن سبورت HD3»، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد، وفي جعبته 52 نقطة فقط محتلا المركز الثالث، ويسعى لتحقيق الفوز والانفراد بالمركز الثاني، على حساب غريمه التقليدي برشلونة، الذي يملك 53 نقطة وخاض الفريق الكتالوني مباراة أكثر.

 

ويحقق فريق ريال مدريد نتائج جيدة على المستوى المحلي، حيث انتصر في أخر 4 مباريات على حساب كل من هويسكا وخيتافي وفالنسيا وبلد الوليد، كما أنه تألق أوروبيا محققا الفوز على مضيفه أتالانتا الإيطالي بهدف دون مقابل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

من يحقق الانتصار ريال سوسيداد أم ريال مدريد؟

وعلى الجانب الآخر، يخوض ريال سوسيداد مواجهة ريال مدريد، وفي رصيده 41 نقطة، محتلا المركز الخامس، وحقق الفريق الفوز  في أخر 3 مباريات له بالدوري الإسباني على قادش وخيتافي وديبورتيفو ألافيس.

وبالرغم من ارتفاع مستوى أدائه محليا، إلا أن ريال سوسيداد يدخل مواجهة اليوم بعد توديع الدوري الوروبي على يدمانشستر يونايتد، ويسعى لتعويض إخفاقه القاري على المستوى المحلي، في ظل رغبة الفريق الحفاظ على المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي والاقتراب خطوة من المربع الذهبي.

وشهد ملعب الأنويتا أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وريال سوسيداد، وكانت يوم 20 سبتمبر من العام الماضي، في الجولة الثانية من الموسم الحالي في الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي