رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يختار قاهر الأهلي أفضل لاعب في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا

05:29 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
كاف يختار قاهر الأهلي أفضل لاعب في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا

لويس ميكيسون مهاجم سيمبا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اختيار لويس ميكيسون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، أفضل لاعب في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد هدفه في شباك النادي الأهلي لصالح فريقه وهدف الفوز، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في تنزانيا.

ويتصدر سيمبا ترتيب المجموعة الأولى بينما يأتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني متساويًا في النقاط مع الأهلي متفوقا عليه في الأهداف برصيد 3 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وكان أحرز ميكيسون هدفه في شباك الأهلي في الدقيقة 31 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا.

الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي راحة من التدريبات ويستأنف تدريباته الأربعاء

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا الأربعاء في الثالثة عصرًا استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.