رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يكتسح ولفرهامبتون برباعية ويعزز صدارته لـ الدوري الإنجليزي

12:58 ص | الأربعاء 03 مارس 2021
مانشستر سيتي يكتسح ولفرهامبتون برباعية ويعزز صدارته لـ الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يكتسح ولفرهامبتون

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرا بنتيجة 4-1 على ضيفه ولفرهامبتون، وذلك في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في إطار مباريات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، تقدم لياندير ديندونكير أولًا للمان سيتي عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل كونور كودي للوولفز بعد ذلك في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وجاء هدف مانشستر سيتي الأول بعد انطلاقة ذكية من رياض محرز على الجبهة اليمنى خلف مدافعي ولفرهامبتون أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع لياندر ديندونكر ووضع الكرة داخل شباك الحارس روي باتريسيو.

فيما جاء هدف تعادل وولفرهامبتون، بعد ركلة حرة مباشرة لولفرهامبتون في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء نفذها جواو موتينيو بعرضية متقنة إلى داخل المنطقة استقبلها المدافع المتقدم كونور كوادي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.

مانشستر سيتي استعاد التقدم في الدقائق الأخيرة

وتقدم مان سيتي من جديد في الدقيقة 80 بعد حالة من الارتباك الكبير من مدافعي ولفرهامبتون، داخل منطقة الجزاء استغلها جابريل خيسوس ليسجل الهدف الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة، واصل السيتي انتفاضته التهديفية، حيث أحرز الجزائري رياض محرز ثالث الأهداف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وفي الوقت بدل الضائع سجّل جابريل خيسوس الهدف الرابع، وبالرغم من راية الحكم المساعد، إلا أن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف ليفوز السيتي برباعية مقابل هدف.

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجلبزي، برصيد 65 نقطة، ليصبح الفارق 15 نقطة مع أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد وصيف الترتيب، بينما ظل ولفرهامبتون عند النقطة 34، محتلا المركز الثاني عشر.