رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يقود جالطة سراي.. وأنقرة جوجو يتسلح بجيرالدو

05:02 م | الأربعاء 03 مارس 2021
مصطفى محمد يقود جالطة سراي.. وأنقرة جوجو يتسلح بجيرالدو

مصطفى محمد لاعب جالطة سراي

أعلن الجهاز الفني لفريق جالطة سراي التركي، بقيادة مديره الفني فاتح تيريم، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، أمام أنقرة جوجو، في إطار مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري التركي الممتاز، والمقرر إقامته على ملعب «إريامان»، وجاء المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على رأس تشكيلة فريق جالطا سراي، وذلك في سابع مبارياته التي يخوضها مع الفريق التركي الكبير منذ انتقاله له خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

تشكيلة جالطة سراي

وجاء تشكيل جالطة سراي اليوم على النحو التالي:

فيرناندو موسليرا، هنري أونيكورو، إيتوبو، ريان دونك، عمر العبدلاوي، ييدلين، مصطفى محمد، إيمري كيلينك، ماراكاو، أردا توران، جيديسون فيرنانديز.

على الجانب الآخر، شهد التشكيل الذي أعلنه أنقرة جوجو بقيادة مديره الفني حكمت كارامان، تواجد جناح النادي الأهلي السابق، الدولي الأنجولي جيرالدو دا كوستا، فيما جاء مهاجم الأهلي السنغالي المعار أليو بادجي على دكة بدلاء فريقه.

تشكيلة أنقرة جوجو

وجاء تشكيل فريق أنقرة جوجو كالتالي:

كورجان تشيليكاي، ستيليوس كيتسيو، أنتي كولوزيتش، زفونيمير سارليا، أتيلا توران، إبراهيم أكداج، اندري سيكيسي، ألبير، جيرالدو، سابا، بورفين.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

الجدير بالذكر أن فريق جالطة سراي يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري التركي الممتاز برصيد 57 نقطة.

على الجانب الآخر، يأتي فريق أنقرة جوجو في المركز الـ21 والأخير بجدول ترتيب البطولة التركية الكبيرة، وفي جعبته 20 نقطة إلى الآن.