رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحمدي يقود أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد وتريزيجيه على مقاعد البدلاء

07:13 م | الأربعاء 03 مارس 2021
المحمدي يقود أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد وتريزيجيه على مقاعد البدلاء

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، تشكيل فريقه الذي يحل ضيفا على شيفيلد يونايتد، في المباراة التي الفريقين اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وتقام المواجهة على ملعب «برامول لين» بمدينة شيفيلد، وتبدأ في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة «التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها الحكم الإنجليزي روبرت جونز.

ويقود أحمد المحمدي تشكيل أستون فيلا، بينما يجلس محمود حسن تريزيجيه على مقاعد البدلاء، ويعتمد دين سميث على طريقة 4-3-3، ويتكون من:

حارس المرمى: إيمليانو مارتينيز.

خط الدفاع: أحمد المحمدي، إيزري كونسا، تايرون مينجيز، مات تارجت.

خط الوسط: مارفيلوس ناكامبا، جاكوب رامسي، جون ماكجين.

خط الهجوم: برتراند تراوري، أولي واتكينز، أنور الغازي.

أستون فيلا تاسع ترتيب الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد اليوم، عبر قناتي «بي إن سبورتس بريميوم HD2»، «بي إن سبورتس HD3» الإنجليزية، ويتولى التعليق على المباراة، حسن العيدروس.

ويخوض فريق أستون فيلا الذي يلعب في صفوفه الثنائي المصري، أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، مواجهة اليوم وفي رصيده 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا و3 تعادلات وخسر 9 مواجهات.

يحتل أستون فيلا المركز التاسع، وأحرز لاعبوه 38 هدفا في 24 مباراة خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي حتى الآن، وتلقت شباكهم 26 هدفا، ويسعى الفيلانز لمواصلة انتصاراتهم، بعد الفوز على ليدز يونايتد بهدف دون مقابل، في أخر مباراة خاضها الفريق بالبريميرليج.

 شيفيلد يونايتد يتذيل ترتيب البريميرليج

على الجهة الأخرى، يدخل شيفيلد يونايتد مباراة اليوم وفي رصيده 11 نقطة فقط، بعد الانتصار في 3 مواجهات فقط وتعادل في مباراتين فقط، وخسر في 21 لقاء، وأحرز لاعبوه 15 هدفا حيث يعد أضعف هجوم في البطولة، واستقبلت الشباك 43 هدفا.

وأقيمت آخر مواجهة بين الفريقين، في ملعب فيلا بارك، يوم 21 سبتمبر من العام الماضي، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز أستون فيلا بهدف دون مقابل، وأحرز هدف المباراة الوحيد، إيزري كونسا.