رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طرد مصطفى محمد في خسارة جالطا سراي أمام أنقرة جوجو «فيديو»

08:08 م | الأربعاء 03 مارس 2021
طرد مصطفى محمد في خسارة جالطا سراي أمام أنقرة جوجو «فيديو»

مصطفى محمد لاعب جالطة سراي

تعرض جالطة سراي للخسارة أمام أنقرة جوجو بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري التركي، وسجل أهداف أنقرة جوجو كل من إبراهيم أكادجا في الدقيقة 46 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقيقة 55 نجح اللاعب سابا لوبزهانديز في مضاعفة النتيجة ويصعب الأمور على جالطا سراي، وبعد هدف أجوجو الثاني بدقيقتين فقط حصل مصطفى محمد على البطاقة الحمراء الأولى في الدوي التركي بعدما تدخل بعنف حسب تقدير الحكم على لاعب أنقرة أجوجو في منتصف ملعب الأخير، ليخسر فاتح تريم أحد أهم لاعبيه في ملعب المباراة ولكنه دفع بفالكاو في بداية الشوط الثاني ليخوض المباراة بثنائي هجومي مكون كل من فالكاو ومصطفى محمد إلا أن لاعب الزمالك السابق لم يستكمل المباراة.

وجاء هدف جالطا سراي الوحيد خلال المباراة عن طريق محمد كريم في الدقيقة 93 بنهاية المباراة، ولكن هدفه لم يساعد فريقه في العودة.

  تمت المشاهدة بواسطة ٣ أعجبني   تعليق 

مشاركة جيرالدو رفقة أنقرة جوجو ضد جالطة سراي 

وشارك جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي السابق في المباراة رفقة فريقه الجديد وخرج في الدقيقة 72 ونزل بدلا منه أدريس بوكا، فيما لم يخض أليو بادجي المباراة نهائيًا.

بهذه النتيجة توقف رصيد جالطا سراي عند النقطة 57 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما ارتفع رصيد أنقرة جوجو للنقطة 23 في المركز الـ19 بعدما كان في المركز الأخير.

وتوقفت أهداف مصطفى محمد عند الهدف الخامس في بطولة الدوري التركي.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    4

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان