رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 4-3-2021 في الدوري الإنجليزي

09:21 ص | الخميس 04 مارس 2021
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 4-3-2021 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، اليوم 4-3-2021 والقنوات الناقلة لها، وهي المواجهة التي تجمع الفريقين في مباراة مُقدمة من الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، وتقام المباراة على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول، معقل فريق الريدز، ويقودها الحكم الإنجليزي كريج باوسون.

وتنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم، في الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة»، وسيتم نقلها عبر قناتي «بي إن سبورت بريميوم HD1»، و«بي إن سبورت بريميوم HD2»، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول مباراة اليوم ضد تشيلسي، وفي جعبته 43 نقطة فقط محتلا المركز السادس، ويسعى لتحقيق الفوز والقفز إلى المربع الذهبي واحتلال المركز الرابع، ليتفوق على تشيلسي منافسه في لقاء اليوم وفريق وست هام رابع الترتيب.

 

وكسر فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح وزملائه، سلسلة نتائجه السلبية على المستوى المحلي، بعدما حقق الانتصار على شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، ليحقق أول فوز بعد 4 هزائم متتالية تلقاها في البريميرليج أمام كل من برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي وإيفرتون.

من يحقق الانتصار تشيلسي أم ليفربول؟

وعلى الجانب الآخر، يخوض تشيلسي مواجهة ليفربول، وفي رصيده 44 نقطة، محتلا المركز الخامس، واكتفى الفريق اللندني بتحقيق التعادل في أخر مباراتين له بالدوري الإنجليزي أمام كل من ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد.

 

ويسعى لاعبو تشيلسي لتحقيق الفوز في مواجهة ليفربول من أجل الارتقاء إلى المركز الرابع، والاقتراب أكثر من مركز الوصافة والمركز الثالث ويحتلهما مانشستر يونايتد وليستر سيتي على الترتيب.

وشهد ملعب ستامفورد بريدج أخر مواجهة جمعت بين ليفربول وتشيلسي، وكانت يوم 20 سبتمبر من العام الماضي، في الجولة الثانية من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل أحرزهما السنغالي ساديو ماني.