رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة وست بروميتش ألبيون ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

10:57 ص | الخميس 04 مارس 2021
موعد مباراة وست بروميتش ألبيون ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

كارلو أنشيلوتي لاعب وسط ليفربول

يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره إيفرتون في إطار الجولة 29 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب «ذا هاوثورنس» ويسعى التوفيز لاستمرار التقدم في جدول ترتيب البيرميرليج، فيما يسعى وست بروميتش لتحقيق نتيجة إيجابية.

وانتهت مباراة الدور الأول بين إيفرتون ووست بروميتش بنتيجة كبيرة لصالح التوفيز، حين انتصر بخماسية مقابل هدفين، وسجل كل من دومينيك كالفيرت لوين 3 أهداف، وجيمس رودريجيز ومايكل كين، فيما سجل جرادي ديجانا وماثيو بيريرا لصالح وست بروميتش ألبيون.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي

وتنقل مباراة إيفرتون ضد مستضيفه وست بروميتش ألبيون في الأسبوع 29 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر bein sports Premium 3.

ترتيب فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث لعب 25 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر 8 مرات، فيما سجل 38 هدف واستقبل 33 آخرين.

فيما يحتل فريق وست بروميتش ألبيون المركز قبل الأخير في البيرميرليج برصيد 17 نقطة، حيث لعب 26 مباراة فاز في 3 مباريات كأقل فريق في الدوري الإنجليزي، وتعادل 8 مباريات وخسر 15 مرة، فيما سجل 20 هدف واستقبل 55 كأضعف خط دفاع في البيرميرليج.

أرقام وإحصائيات مباراة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون في البيرميرليج

حقق وست بروميتشين فوزًا واحدًا فقط في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون حيث تعادل 5 مرات وخسر 6 مرات

فاز إيفرتون في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق الصاعدة حديثًا، حيث جاءت آخر هزيمة خارج أرضه أمام المنافس الصاعد حديثًا على ملعب أستون فيلا في أغسطس 2019 بهدفين دون رد.