مصطفى محمد يعتذر لزملائه.. ورئيس جالطة سراي يسعى لإلغاء عقوبة الطرد

01:45 م | الجمعة 05 مارس 2021
مصطفى محمد يعتذر لزملائه.. ورئيس جالطة سراي يسعى لإلغاء عقوبة الطرد

مصطفى محمد لاعب جالطة سراي المُعار من الزمالك

حرص مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، على توجيه الاعتذار لزملائه، بعدما نال بطاقة حمراء في المباراة التي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف أمام أنقرة جوجو أول أمس الأربعاء، بينما أعلن مصطفى جنكيز رئيس نادي جالطة سراي التحدي، بأنه سيسعى لإلغاء العقوبة ضد لاعب الزمالك المُعار إلى فريقه، من أجل اللعب بشكل منتظم مع فريقه، خاصة أنه يرى أن قرار الطرد المباشر كان ظالما.

وكشفت صحيفة «سبور هابير» التركية، عن أن مصطفى محمد حرص على تقديم الاعتذار لزملائه في فريق جالطة سراي عقب نهاية المباراة، وقال لهم إنه لم يرتكب ما يستحق عليه الطرد وأنه يشعر بالدهشة من رؤية الحكم يُشهر له البطاقة الحمراء في تلك اللعبة المشتركة.

مصطفى محمد اعتذر لشعوره بالمسئولية

وأوضحت الصحيفة أن مصطفى محمد اعتذر لزملائه، لأنه شعر بالمسؤولية عندما غادر الملعب واضطر فريقه اللعب منقوصا في هذا التوقيت الصعب عندما كان الفريق متأخرا في النتيجة.

وفي السياق ذاته، أعلن مصطفى جنكيز، رئيس نادي جالطة سراي التحدي في وجه قرار طرد مهاجم الفريق، مشددا على أن ناديه سيفعل كل شئ، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي وصفها بالمثيرة للجدل.

ونقلت صحيفة «آيدين بوست» التركية، تصريحات على لسان رئيس نادي جالطة سراي، أكد فيها رفضه لطرد مصطفى محمد، بشكل مباشر من حكم المباراة خليل أوموت، دون الرجوع إلى تقنية الفيديو «VAR»، وهو الأمر الذي ما تسبب في حالة غضب كبيرة بين مسؤولي النادي التركي.

جالطة سراي يتحدى بتصعيد الأمر حال إقرار عقوبة مصطفى محمد

وشدد «جنكيز» أنه سيلجأ إلى الاتحاد التركي من أجل إلغاء البطاقة الحمراء، وسيقوم بالتوجه إلى لجنة الانضباط والتأديب، وسيتواصل مع كل المعنيين بالأمر، وعليهم مراجعة ما حدث.

وأضاف رئيس نادي جالطة سراي، أن لاعب أنقرة جوجو هو من ألقى بنفسه نحو مرفق مصطفى محمد، ويجب مراجعة قرار الطرد، من شخص نزيه وعادل يتابع اللقطة من جديد ويتخذ القرار الذي سيمليه عليه ضميره.

يُذكر أن مصطفى محمد تفلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 57، خلال مباراة فريقه جالطة سراي وأنقرة جوجو، وقام ناديه بتقديم تظلم أمام لجنة التحكيم في الاتحاد التركي لكرة القدم لإلغاء الطرد بعدما تقرر إحالة اللاعب إلى لجنة الانضباط.

وهدد نادي جالطة سراي، بتصعيد الأمر واللجوء محكمة التحكيم الرياضي، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها مصطفى محمد في المباراة الماضية.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 6 أهداف مع جالطة سراي في 7 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • فولهام

    فولهام

  • برايتون

    برايتون

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:15 PM

    الدوري الإنجليزي
  • ليستر سيتي

    ليستر سيتي