رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب تصريح بيليه عن مبابي بعد تألقه في الدوري الفرنسي

07:31 م | الجمعة 05 مارس 2021
سبب تصريح بيليه عن مبابي بعد تألقه في الدوري الفرنسي

مبابي

يعتبر الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا أحد أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي، وأفضل جناح بعد الأداء الرائع الي يقدمه رفقة فريقه الفرنسي.

أسطورة الكرة البرازيلية بيليه حرص على الحديث عنه في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، مؤكدًا أن مبابي بإمكانه أن يكون خليفته في الملاعب، لافتًا إلى أنه لا يمزح بشأن هذا الأمر، مؤكدًا بأنه يرى نفسه في مبابي بسبب قدرته على اللعب بشكل سريع.

وفسر بيليه تصريحاته قائلًا: «مبابي يفكر بشكل أسرع ويعرف كيف يتصرف حين تصل له الكرة ويكون قد حدد كيف سيتحرك وكيف سيختار التصرف الذي يجعله في أفضل موقف، جميع ما ذكرته خصائص مهمة في الوقت الحالي في كرة القدم».

«مبابي» نجح في تسجيل هدفين في ديجون، ليصل إجمالي ما سجله مبابي في الدوري الفرنسي هذا الموسم 16 هدفًا، ليصبح هداف البطولة بفارق هدفين مع ممفيس ديباي، لاعب ليون، ووصل إجمالي الأهداف التي شارك فيها الدولي الفرنسي رفقة فريقه إلى 24 هدفًا، ليأتي ثالثًا على مستوى الدوريات الخمس الكبرى خلف روبرت ليفاندوفسكي «34 هدفًا»، وبرونو فيرنانديش «25 هدفًا».

مبابي يثبت بأنه الأفضل

جميع ما يقدمه «مبابي» يثبت بأنه الأفضل في مركزه على مستوى العالم في الوقت الحالي، ولم تكن إدارة النادي الفرنسي مخطئة حينما أكدت بأن سعر مبابي 200 مليون يورو، فهو لا يتوقف عن تقديم مستويات رائعة في جميع المنافسات سواء كانت المحلية وكذلك الأوروبية.

ويعتبر «مبابي» أحد أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي، ويسعى ريال مدريد للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، إلا أن المقابل المادي سيكون عقبة كبيرة.