رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و اوساسونا 6/3/2021

11:35 ص | السبت 06 مارس 2021
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و اوساسونا 6/3/2021

برشلونة وأوساسونا

يحل نادي برشلونة، مساء اليوم السبت، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أوساسونا، في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» للموسم الجاري 2020-2021، في اللقاء الذي يسعى من خلاله الفريق الزائر لحصد النقاط الثلاث، واستغلال النشوة التي يعيشها بعد تحقيقه ريمونتادا في المواجهة الماضية ضد إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما كان خاسرا لقاء الذهاب 0-2، إلا أنه فاز إيابا 3-0، وتمكن من خطف تذكرة نهائي الكأس وضرب موعدا مع أتلتيك بلباو، الذي تأهل على حساب فريق ليفانتي بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني وموعد اللقاء

وتنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة» على ملعب أل سادار، معقل أوساسونا، وتعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و اوساسونا 6/3/2021، حيث سيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports 4K، bein sports Premium 1 بتعليق خالد الحدي.

يدخل الفريق الكتالوني اللقاء باحثا عن حصد الانتصار الثالث على التوالي بعد فوزه في آخر جولتين على حساب إشبيلية وإلتشي، أملا في الاقتراب شيئا فشيئا من صدارة ترتيب الليجا، خاصة أنه يحتل المركز الثاني في الوقت الحالي برصيد 53 نقطة متخلفا عن أتلتيكو مدريد، المتصدر، بخمس نقاط، علما بأن الروخي بلانكوس تنتظره مواجهة من العيار الثقيل، غد الأحد، ضد غريمه الأزلي واللدود والجار ريال مدريد في ديربي مدينة مدريد.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يبدأ الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبلاوجرانا، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شتيجن.

خط الدفاع: ألبا - مينجويزا - لينجليت - دست.

خط الوسط: دي يونج - بيانيتش - بيدري.

خط الهجوم: ديمبلي - ميسي - جريزمان.

5 غيابات في صفوف برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

ويغيب عن برشلونة في مواجهة الليلة ضد أوساسونا كل من: رونالد أراوخو وجيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وفيليب كوتينيو وأنسو فاتي، فيما حصل ميراليم بيانيتش على التصريح الطبي للعودة إلى المباريات.

ويحتل أوساسونا المركز الـ13 في ترتيب الدوري الإسباني، قبل هذه المواجهة، برصيد 28 نقطة، ويأمل في استغلال عامل الأرض لحصد النقاط الثلاث.