رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روبي فاولر: إذا كان محمد صلاح غير سعيد في ليفربول فعليه الرحيل

10:45 ص | الأحد 07 مارس 2021
روبي فاولر: إذا كان محمد صلاح غير سعيد في ليفربول فعليه الرحيل

محمد صلاح لاعب ليفربول

وجّه روبي فاولر، أسطورة ليفربول الإنجليزي، انتقادات عنيفة ضد محمد صلاح، لاعب الريدز والمنتخب الوطني، هدّاف الدوري الإنجليزي، من خلال المقالة التي كتبها في صحيفة «ميرور» البريطانية، مؤكدا أنه على اللاعب الرحيل عن قلعة «أنفيلد» طالما كانت لديه رغبة في ذلك الأمر، مطالبا مسؤولي النادي بالحصول على أموال ضخمة مقابل الاستغناء عنه.

وكتب روبي فاولر في مقالته عبر صحيفة «ميرور»، أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، تعمد كتابة تغريدة مثيرة للجدل، مشيرا إلى أنه يعلم تماما ما يفعله، وكان يقصد منها عقب خروج اللاعب المصري من مباراة تشيلسي الماضية في منافسات الدوري الإنجليزي، شيء ما لكن لا يعرفه أحد حتى الآن.

فاولر يهدد محمد صلاح بمصير كوتينيو

وأوضح «فاولر» أنه يريد استمرار محمد صلاح في صفوف ليفربول؛ لأنه لاعب مهم ويحب طريقة لعبه، لكنه في الوقت ذاته يحترم رغبة اللاعب حال قرر الرحيل، والكرة باتت الآن في ملعبه وليست بيد إدارة ليفربول، وعلى الجميع تقبل قرار اللاعب المصري.

وهدد روبي فاولر، محمد صلاح، بمصير البرازيلي فيليب كوتينيو، مشددا أن تلك التجربة قد تتكرر، ووقتها رفض ليفربول رحيل «كوتينيو» في الصيف لأن القيمة المالية لم تكن مناسبة للفريق، ثم أتموا الصفقة في يناير ونجحوا وقتها من تجديد دماء الفريق بالتعاقد مع أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك، مشددا على أن يورجن كلوب لم يكن راضيا عن استمرار البرازيلي مع فريقه لأن الأخير كان يرغب في الرحيل.

وأضاف «فاولر» أنه يؤمن بأنه إذا أراد اللاعب الرحيل عن ناديه فعليه أن يفعل ذلك، وأنه واثق من أن «كلوب» نفسه لا يريد لاعب بالفريق لا يرغب في الاستمرار.

ليفربول سيفتقد محمد صلاح لكنه سيدعم صفوفه بشكل عام

وأشار روبي فاولر، إلى أن ليفربول سيفتقد أهداف محمد صلاح مع الفريق الأحمر، وقد لا يجد الريدز لاعبا أفضل منه في الوقت الحالي، لكن بيعه بمقابل مالي كبير سيكون سببا في تقوية الفريق ككل، مثلما حدث وقت الاستغناء عن كوتينيو.

وشدد أسطورة ليفربول، على أن الوقت الحالي ليس وقت تمزيق الفريق، لأن الوضع حاليا خطير بعدما بات وصول الريدز إلى المراكز الأربعة الأولى صعبا.

يُذكر أن عدة تقارير ربطت بين محمد صلاح واحتمالية الرحيل عن ليفربول الإنجليزي، باللعب لفريق ريال مدريد أو برشلونة، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها لصحيفة «آس» الإسبانية.