رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: محمد صلاح سبب المتاعب لفولهام وأعيش الفترة الأسوأ بمسيرتي

08:47 م | الأحد 07 مارس 2021
يورجن كلوب: محمد صلاح سبب المتاعب لفولهام وأعيش الفترة الأسوأ بمسيرتي

يورجن كلوب مدرب ليفربول

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن محمد صلاح نجم فريق الريدز سبب المتاعب لفريق فولهام رغم خسارة الريدز للمباراة، مؤكدًا أنه يمر بأسوأ فترة تدريبية في مسيرته التدريبية، وأضاف «كلوب» لهيئة الإذاعة البريطانية عقب المباراة: «الشيء الواضح كان عدم تسجيل أهداف، وعدم الحفاظ على مرمانا، كما أن فريق فولام سبب لنا العديد من المشاكل بسبب موقفهم وموقفنا في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز».

وتابع «بدأنا اللقاء بمستوى جيد وكنا نستحوذ على المباراة، وتسبب صلاح في العديد من المتاعب رغم أننا لم ننجح في تسجيل أهداف».

وأضاف «فولام في مستوى جيد والكل يؤكد أن فريق مثل بهذا المستوى يستحق أن يستمر في البريميرليج».

كلوب: لم نستطع التعادل

وشدد «هناك بعض اللحظات في المباريات يتعين علينا أن نستغلها بشكل أفضل، تم تسجيل هدف في مرمانا قبل نهاية الشوط الأول كانت ضربة قوية في شباكنا، رغم ذلك حاولنا العودة واللاعبين كانوا قريبين من العودة في اللقاء، رغم لذلك لم نستطيع نسجل في نهاية الأمر وهذه معضلة كبيرة».

وواصل: «نتيجة المباراة لم تكن جيدة بما يكفى، لم نستطع التعادل ومن ثم تحقيق الفوز».

واسترسل: «يريدون الفوز بمباريات كرة القدم، تلقينا عددًا كافيًا من الضربات لتوضيح أننا نريدها حقًا بكل ما لدينا، لم نتمكن من فعل ذلك هذه هي المشكلة، مازلنا نرتكب الأخطاء، هذه هي المشكلة، لكن الأمر لا يتعلق بأنك لا تريده، الأولاد لا يريدون ارتكاب الأخطاء»

وأتم: «إذا كانت النتيجة 1-0 فلا بأس، حارب من أجلها بكل ما لديك ومن ثم يمكنك اكتساب الثقة والزخم مرة أخرى».

ليفربول في المركز السابع

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 43 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتواجد فولام في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.