رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا

07:27 م | الإثنين 08 مارس 2021
موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان القادمة

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره برشلونة الإسباني، في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب حديقة الأمراء، ويأتي موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان القادمة، مساء الأربعاء المقبل في تمام العاشرة مساءً، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الفريق الباريسي على أرضية ملعب «الكامب نو» بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعى أصحاب الأرض لتأكيد انتصارهم مجددًا بقيادة مدربهم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي يعتمد على قوة خط هجومه وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي، الذي سجّل هاتريك خلال مواجهة الذهاب، وأرهق دفاعات البلوجرانا كثيرًا.

ويتسلح باريس سان جيرمان بنجمه البرازيلي العائد من الإصابة نيمار جونيور، الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية على حساب فريقه السابق، والتسجيل في مرمى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن زميل الأمس.

برشلونة يتسلح بـ أحلام لابورتا من أجل ريمونتادا جديدة

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي برشلونة المواجهة المقبلة بروح معنوية عالية، بعدما نجح في تحقيق ريمونتادا خلال مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، بعدما خسر ذهاباً بهدفين دون رد، وانتصر في الإياب بثلاثية نظيفة بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وقد يفتقد برشلونة لخدمات المدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، وذلك بسبب إصابته خلال مواجهة إشبيلية، لكنه سوف يتسلح برئيسه الجديد خوان لابورتا، الذي يدعم الفريق، ويؤكد ثقته في قدرة البلوجرانا على تحقيق الريمونتادا، مثلما فعلها من قبل عام 2017، عندما خسر ذهاباً برباعية نظيفة، لينتصر إياباً بسداسية مقابل هدف في الوقت القاتل. 

وكان لابورتا وعد بإبرام صفقات نارية، كما يحظى بشعبية كبيرة عقب فوزه بالانتخابات، بسبب علاقته القوية بـ ليونيل ميسي وقدرته على إقناع الأرجنتيني بتجديد عقده.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

وتذاع مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا على قناة BeIN Sports HD 1.

وتأهل برشلونة لهذا الدور بعد تحقيق المركز الثاني في المجموعة السابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، فيما تأهل فريق باريس سان جيرمان كمتصدر لـ المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة.