رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري الأبطال (فيديو)

02:37 ص | الأربعاء 10 مارس 2021
أهداف مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري الأبطال (فيديو)

هدف بورتو في شباك يوفنتوس

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» أهداف مباراة يوفنتوس الإيطالي، وبورتو البرتغالي، في دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا،  والتي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة 3-2، ولكن صعد الفريق البرتغالي إلى ربع نهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب 2-1، على ملعب السيدة العجوز، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-4 في مجموع المباراتين، ولكن صعد الفريق البرتغالي بأفضلية الهدف خارج الأرض.

وصف الأهداف

بالدقيقة 19 نجح سيرجيو أوليفيفي في إحراز الهدف الأول لفريقه من ركلة الجزاء، بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس فويتشيك تشيزني بالشكل الصحيح.

وفي الدقيقة 49 نجح يوفنتوس، في إحراز هدف التعادل، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن كريستيانو رونالدو من السيطرة عليها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله فيديريكو كييزا الذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى بورتو.

وجاء الهدف الثاني للسيدة العجوز، بالدقيقة 36 بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خوان كوادرادو إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها فيديريكو كييزا من أمام القائم الأيمن للمرمى برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أغوستين مارشيسين.

وفي الدقيقة 115 نجح بورتو في إحراز الهدف الثاني بعد ركلة حرة مباشرة في مكان خطير على حدود منطقة جزاء يوفنتوس بمواجهة المرمى، نفذها سيرجيو أوليفيرا بتسديدة أرضية خادعة من أسفل الحائط البشري سكنت أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس فويتشيك تشيزني.

وفي الدقيقة 118 جاء الهدف الثالث للسيدة العجوز بعد ركلة ركنية على يمين مرمى بورتو نفذها فيديريكو بيرنارديسكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أدريان رابيو برأسية متقنة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى بورتو.