رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حجازي يشعل مباراة الاتحاد والشباب..وينقذ 3 فرص في أقل من دقيقة «فيديو»

08:42 م | الأربعاء 10 مارس 2021
حجازي يشعل مباراة الاتحاد والشباب..وينقذ 3 فرص في أقل من دقيقة «فيديو»

حجازي

شهدت الدقيقة 26 من عمر مباراة الشباب السعودي واتحاد جدة انقاذ الدولي المصري أحمد حجازي 3 فرص في أقل من دقيقة، في مباراة يحتاج الشباب فيها للفوز وكذلك الاتحاد بسبب المنافسة في جدول ترتيب الدوري.

وفي الدقيقة 26 شهدت تسديدة صاروخية من لاعب الشباب قبل أن يرد حجازي الكرة الأولى برأسه قبل أن يتم تسديد صاروخية أخرى ونجح حجازي في إخراجها، وفي الفرصة الثالثة نجح في إخراج عرضية خطيرة من لاعب الشباب.

ويعتبر أحمد حجازي من أهم العناصر المتواجدة في الاتحاد السعودي وقررت إدارة النادي تفعيل بند الشراء خلال الموسم الجديد خاصة وأنه ظهر بمستوى رائع منذ انتقاله من ويست بروميتش الإنجليزي للدوري الإنجليزي.

اتحاد جدة في المركز الثالث في الدوري السعودي

ويتصدر الشباب السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة حيث خاض 22 مباراة ونجح في الفوز بـ13 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 46 هدف فيما دخل مرماه 27 هدفا، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الثالث برصيد 38 نقطة حيث خاض 22 مباراة ونجح في الفوز بـ10 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 4 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفا وسكن مرماه 25 هدفا.

ومن المتوقع أن تحدد مباراة الشباب والاتحاد بطل الدوري خاصة وأن الشباب يسعى بقوة للتتويج بالدوري هذا الموسم وفي حال نجح في الفوز سيشكل خطورة على الهلال وقد يحسم اللقب خلال المباريات المقبلة.