رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل كارتيرون عن التعاون بعد الوصول إلى المربع الذهبي.. والبديل صربي

11:39 م | الخميس 11 مارس 2021
رحيل كارتيرون عن التعاون بعد الوصول إلى المربع الذهبي.. والبديل صربي

باتريس كارتيرون المدرب السابق لنادي التعاون السعودي

أصبح رحيل كارتيرون عن التعاون السعودي رسميا مساء اليوم الخميس، حسب إعلان النادي خلال بيان رسمي صدر عن النادي السعودي، ليقترب كارتيرون أكثر من تدريب نادي الزمالك مجددا، بعدما قاده مع نهاية عام 2019 وحتى منتصف عام 2020، بينما اتجه التعاون للتعاقد مع مدرب بديل لاستكمال مسيرة الفريق في الجولات المتبقية من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان.

رحيل كارتيرون عن التعاون السعودي بعد 27 مباراة بمختلف المسابقات

وقاد باتريس كارتيرون التعاون خلال 27 مباراة بمختلف المسابقات، حقق خلالها 11 انتصار مقابل 8 تعادلات و8 هزائم، وسجل الفريق 30 هدفا بينما استقبلت شباكه 27 هدفا، ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب حاليا، حيث يوجد في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا.

واقترب المدرب الصربي نيستور ال مايسترو من خلافة كارتيرون في التعاون، وتولي منصب المدير الفني للفريق، حيث يبلغ من العمر 37 عاما، وبدأ نيستور مسيرته التدريبية في عام 2017، مع نادي سبارتاك ترنافا السلوفاكي، وكانت محطته الأخيرة مع فريق إس كي ستورم جراتس النمساوي.

رحيل كارتيرون عن التعاون السعودي وفسخ عقده بالتراضي

وكان نادي التعاون السعودي أعلن فسخ تعاقده مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد توليه مهمة تدريب الفريق في العام الماضي، قادماً من نادي الزمالك المصري.

وقال نادي التعاون في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بناء على الاتفاق الذي تم بين التعاون والمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، فقد تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، عليه قدمت إدارة النادي الشكر والتقدير للفرنسي كارتيرون على ما قدمه من عمل طوال فترة قيادته للفريق الأول».

وأضاف النادي في بيانه: «نتمنى له التوفيق والنجاح، في مسيرته المقبلة»، موضحا أن التأخر في إعلان فك الارتباط تلبية لرغبة المدرب».