رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بايرن ميونخ و فيردر بريمن والقنوات الناقلة لها

02:10 م | السبت 13 مارس 2021
موعد مباراة بايرن ميونخ و فيردر بريمن والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن والقنوات الناقلة لها، والتي تقام على ملعب «فيسير شتاديون» معقل الأخير، في الرابعة والنصف عصراً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني «بوندسليجا»، وهي المباراة التي يسعى خلالها العملاق البافاري، للحفاظ على مقعده في صدارة المسابقة المحلية، ومواصلة النتائج الإيجابية، إذ يخوض المباراة منتشيا بالأداء الاستثنائي الذي قدمه أمام بوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي حسمه برباعية مقابل هدفين، في آخر مباراة خاضها بطل ألمانيا.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن والقنوات الناقلة

وتذاع مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن، في الرابعة والنصف عصراً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني «بوندسليجا»، وتنقل عبر شاشة قنوات beIN Sports Fr 4 HD max وSky Sport Bundesliga 2 HD وBT Sport 2 HD.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام بريمن في الدوري الألماني

ومن المتوقع أن يدخل هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، مباراته أمام بريمن، بتشكيل مكون من مانويل نوير في حراسة المرمى، وعلى مستوى الدفاع قد يعول على لوكاس هيرنانديز، لفونسو ديفيز، زوله وبواتينج، وفي خط الوسط يأتي توماس مولر، جورتيسكا وكيميتش، وفي الهجوم قد يدفع خط بالثلاثي كومان وساني وروبرت ليفاندوفسكي.

ويحتل بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني، المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 55 نقطة، حصدهم من تحقيق الانتصار في 17 مرة، بينما حسم التعادل سبع مباريات للبافاري، ومنى بالهزيمة ثلاث مرات فقط منذ بداية الموسم الجاري، وسيكون أمامه 10 مباريات فقط لحسم اللقب المحلي.

في المقابل، يخوض فيردر بريمن المباراة من المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 30 نقطة، حصدهم من الفوز سبع مرات، والتعادل تسع مرات آخرين، ومنى بالهزيمة ثماني مرات.