رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف يوفنتوس اليوم.. هاتريك رائع لرونالدو في شباك كالياري «فيديو»

11:25 م | الأحد 14 مارس 2021
أهداف يوفنتوس اليوم.. هاتريك رائع لرونالدو في شباك كالياري «فيديو»

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

سجّل كريستيانو رونالدو نجم اليوفي، أهداف يوفنتوس اليوم بثلاثية نظيفة ضد كالياري، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيردينيا في الأسبوع السابع والعشرين، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، ليستمر فريق السيدة العجوز في مطاردة فريق ميلان وإنتر على لقب الدوري الإيطالي، خاصة بعد الخروج من دوري الأبطال أمام فريق بورتو البرتغالي.

أهداف يوفنتوس اليوم

ولمشاهدة أهداف يوفنتوس اليوم، تابع الفيديو التالي.

رونالدو يتربع على صدارة الهدافين

وسيطر فريق السيدة العجوز على المباراة، وتمكن البرتغالي رونالدو من تسجيل «هاتريك»، ليحتل البرتغالي صدارة هدافي الدوري الإيطالي بـ23 هدفًا.

إنتر ميلان يعزز صدارته بالانتصار على تورينو في الدوري الإيطالي

وكان انتصر فريق إنتر ميلان على نظيره تورينو بثنائية مقابل هدف ضمن مباريات الدوري الإيطالي، ولعب النيراتزوري 27 مباراة نجح في الفوز في 20 مباراة وتعادل 5 مباريات وخسر مرتين، فيما سجّل 65 هدفًا واستقبل 26.

فيما يحتل فريق ميلان في المركز الثاني في الدوري الإيطالي بواقع 56 نقطة، حيث خاض 26 مباراة نجح في الفوز في 17 مباراة وتعادل 5 مرات وخسر 4 مباريات، فيما نجح في تسجيل 50 هدفًا واستقبل 30.

ويحتل فريق يوفنتوس في المركز الثالث بالدوري الإيطالي بواقع 55 نقطة، حيث خاض 26 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر 3 مرات، فيما نجح في تسجيل 54 هدفًا واستقبل 22.

بينما يقبع فريق أتالانتا المركز الرابع في الدوري الإيطالي بواقع 52 نقطة، حيث خاض 26 مباراة نجح في الفوز في 15 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر 5 مباريات، فيما سجّل 63 هدفًا واستقبل 34.