رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة يوفنتوس وكالياري.. الدون يمحي أحزان السيدة العجوز بهاتريك

01:08 ص | الإثنين 15 مارس 2021
أهداف مباراة يوفنتوس وكالياري.. الدون يمحي أحزان السيدة العجوز بهاتريك

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

يقدم «الوطن سبورت»، وصفًا دقيقًا لأهداف فريق يوفنتوس الإيطالي، ومضيفه كالياري، في المباراة التي انتهت لمصلحة السيدة العجوز بنتيجة 3-1، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، على ملعب «سردينيا ارينا»، بالجولة الـ27 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، ونجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل ثلاثية مثالية في غضون 32 دقيقة فقط، ليتعافى فريق السيدة العجوز بذلك من خروجه المفاجئ وغير المتوقع مؤخرًا من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة يوفنتوس وكالياري

وجاءت ثلاثية كريستيانو رونالدو، في الدقائق (10) و(25) و(32)، فيما سجل جيوفاني سيميوني هدف كالياري الوحيد في الدقيقة (61).

وصف الأهداف

وتمكن رونالدو من افتتاح أول أهداف تلك المواجهة بالدقيقة 10، بعد ركلة ركنية نفذها كوادرادو بعرضية متقنة، ارتقى لها رونالدو وحولها برأسية في الشباك.

وتحصل رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة 25، بعدما سقط على الأرض عقب عرقلته من الحارس كراجنو، وتمكن الدون من تحويلها لهدف ثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 32، من زمن تلك المواجهة تمكن رونالدو من تسجيل هدفه الثالث في المباراة، بعدما انطلق كييزا بالكرة، ومرر إلى رونالدو الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت مرمى الفريق الخصم.

وتمكن سيميوني من تقليص الفارق لصالح كالياري في الدقيقة 61، بعد عرضية أرضية من زابا، سددها سيميوني من لمسة واحدة مباشرة لتسكن شباك يوفنتوس.