رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوتا يمنح ليفربول التقدم أمام وولفرهامبتون في الشوط الأول

10:51 م | الإثنين 15 مارس 2021
جوتا يمنح ليفربول التقدم أمام وولفرهامبتون في الشوط الأول

ديوجو جوتا خلال مواجهة ليفربول ضد وولفرهامبتون

خطف فريق ليفربول التقدم أمام مضيفه نادي وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليًا على ملعب مولينيو معقل الذئاب، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وهدد وولفرهامبتون مرمى ليفربول مبكرًا في الدقيقة الخامسة، بعد انفراد من نيلسون سيميدو ليطلق تسديدة قوية، تصدى لها ببراعة الحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 13، منح فينالدوم تمريرة رائعة جعلت ساديو في موقف انفراد بالحارس باتريسيو ليراوغه لكن الكرة ذهبت جانبية ليحاول أسد التيرانجا السيطرة عليها مجددًا ويسدد في المرمى، لكن الدفاع يتصدى للكرة.

ديوجو جوتا يخطف هدفا رائعا لليفربول في شباك وولفرهامبتون

وعاد «الريدز» لتهديد مرمى الذئاب في الدقيقة 38، بعدما أرسل ترينت ألكسندر أرنولد عرضية مثالية داخل المنطقة يحولها ماني تجاه المرمى، برأسية رائعة لكن تمر بجانب القائم الأيسر.

وخطف ديوجو جوتا التقدم لصالح ليفربول في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، بعد تبادل للتمريرات بين صلاح وماني، ليمنحها السنغالي إلى جوتا الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليلمسها الحارس باتريسيو وتسكن الشباك.

ليفربول يحلم بالعودة للمنافسة على المربع الذهبي

ويحتل ليفربول قبل مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 43 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، ويأمل محمد صلاح ورفاقه تحقيق الفوز والاقتراب خطوة من المربع الذهبي، الذي بات أقصى طموح لفريق الريدز في الموسم الحالي.

وجمع ليفربول نقاطه من 12 انتصارًا، و7 تعادلات، وخسر 9 مواجهات، وأحرز لاعبوه 47 هدفًا، واستقبلت شباكه 36 هدفًا، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 35 نقطة، بعدما فاز في 9 مواجهات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 11 لقاء، وأحرز لاعبوه 28 هدفًا، واهتزت شباك الفريق 37 مرة.