رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقييم محمد صلاح أمام وولفرهامبتون.. ووكيل «كلوب»: مستمر مع ليفربول

12:45 م | الثلاثاء 16 مارس 2021
تقييم محمد صلاح أمام وولفرهامبتون.. ووكيل «كلوب»: مستمر مع ليفربول

ليفربول يفوز على وولفرهامبتون

أسهم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «مولينيو» معقل الذئاب، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» للموسم الجاري 2020-2021، وأدار المواجهة الحكم كريج باوسون.

ونجح محمد صلاح، في الوصول للمرمى خلال هذه المواجهة، إلا أن الهدف جرى إلغاؤه بداعي التسلل، وانتهت المواجهة بهدف وحيد سجله اللاعب البرتغالي دييجو جوتا، في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، علما بأن هذه المواجهة شهدت إصابة البرتغالي روي باترسيو حارس مرمى فريق وولفرهامبتون، وذلك خلال آخر الدقائق من عمر المباراة وخروجه ونزول جون رودي في الدقيقة 90.

وجاء تقييم محمد صلاح، من الصحف الإنجليزية، عقب أدائه في مباراة ليفربول وولفرهامبتون متوسطا، وذلك بعدما وضعت الصحف في انجلترا، تقييما لكل لاعب من الريدز أمام وولفرهامبتون حسب الدرجات من 1 إلى 10.

ووصل متوسط تقييم محمد صلاح من كل الصحف والمواقع لـ6.3 درجة من 10، فيما جاء أفضل تقييم من بين لاعبي الريدز هو دييجو جوتا، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد، ووصل متوسط تقييمه لـ7.5 درجة من عشرة.

واستطاع محمد صلاح تسجيل 25 هدفا هذا الموسم مع ليفربول في مختلف البطولات، منها 17 هدفا في الدوري الإنجليزي كهداف للبطولة، وثلاثة أهداف في كأس انجلترا وخمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».

ليفربول يصعد للمركز السادس في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على وولفرهامبتون

وعقب هذا الانتصار، صعد نادي ليفربول إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، متصدر الترتيب، علما بأن الريدز، حامل اللقب، ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ومن المقرر ألا يلعب مرة أخرى حتى انتهاء فترة التوقف الدولي مطلع أبريل المقبل.

وكيل يورجن كلوب يحسم موقفه من الاستمرار مع ليفربول

من ناحية أخرى، أوضح مارك كوسيكي وكيل أعمال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، حقيقة رحيل المدرب عن قلعة آنفيلد، حيث قال «كوسيكي» في تصريحات نقلتها صحيفة «ليفربول إيكو»: «لم ينته عمل كلوب بعد في ليفربول».

وأضاف وكيل كلوب: «يورجن كلوب لا يزال في عقده مع ليفربول ثلاثة مواسم، ولا يوجد باب خلفي مفتوح».

جدير بالذكر أن يورجن كلوب، تولى تدريب الريدز في شهر أكتوبر عام 2015، وحقق مع ليفربول دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي.