رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طرد حجازي وهدف عالمي وركلة جزاء مهدرة في تعادل اتحاد جدة والرائد

06:21 م | السبت 20 مارس 2021
طرد حجازي وهدف عالمي وركلة جزاء مهدرة في تعادل اتحاد جدة والرائد

أحمد حجازي لاعب الاتحاد

انتهت مباراة اتحاد جدة السعودي، أمام مضيفه الرائد، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة 24 ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتقدم فريق النمور بالهدف الأول في الدقيقة 64، وتعادل المغربي كريم البركاوي، في الدقيقة 69، بهدف عالمي، في مباراة شهدت العديد من البطاقات الصفراء والحمراء.

وطرد أحمد حجازي لاعب منتخب مصر، في الدقيقة 37، فيما طرد المغربي محمد فوزير، في الدقيقة 87، في مباراة شهد شوطها الأول العديد من البطاقات الصفراء.

طرد حجازي وإهدار رومارينيو ركلة الجزاء.. أبرز أحداث الشوط الأول

شهد الشوط الأول كرة عرضية من ركنية من الطرف الأيمن عن طريق رومارينيو، سددها حمدان الشمراني، من داخل منطقة الجزاء برأسية قوية تمر أعلى مرمى حارس الرائد.

بطاقة صفراء من نصيب حسين الشويش ومحمد فوزير لاعبي الرائد في الدقيقة 16، ثم بطاقة صفراء من نصيب كريم الأحمدي في الدقيقة 19.

بطاقة حمراء تشهر في وجه حجازي بعد عرقلته للمهاجم محمد المقرن الذي اقتحم في انفراد في مواجهة مرمى الاتحاد في الدقيقة 37.

وأهدر رومارينيو، ركلة الجزاء بعدما ارتطمت الكرة في القائم الأيسر لترتد إلى بريجوفيتش، بمفرده، ويفشل في تسديد الكرة داخل مرمى فريق الرائد، في الدقيقة 52.

أحداث الشوط الثاني

تسديدة قوية عن طريق محمد فوزير، يبعدها مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد، بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية في الدقيقة 50.

الهدف الأول في المباراة لصالح اتحاد جدة، جاء عن طريق رومارينيو، بعد تمريرة سحرية من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، عن طريق فهد المولد، استلمها رومارينيو، وسددها داخل الشباك في الدقيقة 64.

وتعادل الرائد بهدف عالمي بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر عن طريق أحمد الزين، يرسلها إلى روني فيرنانديز، بصدره، في اتجاه كريم البركاوي، الذي قابلها بتصويبة صاروخية من لمسة واحدة قوية في شباك مرمى اتحاد جدة في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 89 حصل زياد الصحفي لاعب اتحاد جدة على بطاقة صفراء.

اتحاد جدة ثالث ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل اتحاد جدة، المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق الهلال، فيما يتواجد الرائد، في المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.